KJG سلسلة الجوف بليد مجفف

KJG سلسلة الجوف بليد مجفف

استنادًا إلى امتصاص التقنيات المتقدمة في الداخل والخارج ، تقوم الشركة بتصميم وتنفيذ مجفف دوارة بالمضخة التفريغية الدوارة التي يمكنها تسخين أو تبريد المواد المعجونة والحبيبية والمساحيق والمعجون مباشرةً لاستكمال التجفيف والتبريد والتدفئة ...

تفاصيل المنتج

المقدمة
استنادًا إلى امتصاص التقنيات المتقدمة في الداخل والخارج ، تقوم الشركة بتصميم وتنفيذ مجفف دوارة بالمضخة الفراغية التي يمكنها مباشرة تسخين أو تبريد مواد الفطيرة والحبيبية والمساحيق والمعجون لاستكمال التجفيف والتبريد والتدفئة والتعقيم والتفاعل وخفض درجة حرارة التكليس وغيرها من عمليات وحدة. جهاز تحريك إسفين خاص في مجداف نقل الحرارة ، مع كفاءة عالية في نقل الحرارة ووظيفة التنظيف الذاتي لسطح نقل الحرارة.

image001 (001) .JPG

المميزات

1. انخفاض استهلاك الطاقة مجفف ، بسبب التدفئة غير المباشرة ، أي كمية كبيرة من تحمل الهواء لحمل الحرارة ، وتجفيف الجدار وتعيين طبقة العزل ، والمواد الطين ، وتبخر 1kg الماء فقط بخار الماء 1.22kg.
2. تكلفة نظام مجفف المجفف منخفضة: حجم وحدة فعالة لديه سطح نقل الحرارة ضخمة ، فإنه يقصر وقت المعالجة ، أصغر حجم الجهاز. إنه يقلل بشكل كبير من مساحة البناء ومساحة المبنى.
3. تجهيز مجموعة واسعة من المواد: استخدام متوسطة الحرارة المختلفة ، يمكنك التعامل مع المواد الحساسة للحرارة ، ولكن أيضا التعامل مع الحاجة إلى معالجة المواد ذات درجة الحرارة العالية. غالبًا ما تكون الوسائط: بخار الماء ، الزيت الحراري ، الماء الساخن ، ماء التبريد ، إلخ. يمكن أن تكون عملية مستمرة يمكن أن تكون عملية متقطعة ، يمكن تطبيقها في العديد من المجالات.
4. تلوث البيئة صغيرة: لا ينطبق على الهواء ، غبار مادة entrainment نادرا. تبخر المذيبات المادي صغير وسهل المناولة بالنسبة للمواد الملوثة أو ظروف استرداد المذيبات ، يمكن استخدام حلقة مغلقة.
5. تكاليف التشغيل المنخفضة: الجهاز يعمل بشكل طبيعي ، فقط 1-2 الناس / يوم. خلط السرعة المنخفضة وهيكل معقول. انخفاض ارتداء ، وانخفاض تكاليف الصيانة.
6. تشغيل مستقر: بسبب التحريك الخاص بضغط التمديد لشفرات الإسفين ، تتلامس جزيئات المادة تمامًا مع سطح نقل الحرارة. في القسم المحوري ، تكون درجات الحرارة والرطوبة وتدرجات الخلط للمادة صغيرة جدًا ، وذلك لضمان ثبات جنس العملية.

image003 (001) .JPG

نظرة عامة

ترتيب كثيف رمح أجوف من شفرات جوفاء على شكل إسفين ، يتدفق المتوسطة الحرارة من خلال شفرة رمح جوفاء. الحجم الفعال لمنطقة نقل الحرارة كبير جدًا ، درجة حرارة متوسطة الحرارة من -40 320 إلى 320 ℃ ، يمكن أن تكون بخار ماء ، يمكن أن تكون سائلة: مثل الماء الساخن ، زيت توصيل الحرارة. التدفئة التوصيل غير المباشر ، لا يحمل الهواء لتحمل الحرارة ، وتستخدم الحرارة لتسخين المواد. فقدان الحرارة هو فقط تبديد الحرارة إلى البيئة من خلال عزل الغاز. إسفين سطح نقل الحرارة شفرة مع وظيفة التنظيف الذاتي. الحركة النسبية بين جزيئات المواد وسطح الوتد تنتج حركة تنظيف تقوم بفرك المادة الملحقة بسطح الوتد وتبقي سطح نقل الحرارة النظيف قيد التشغيل. قذيفة المجذاف المجفف من النوع W ، يتم ترتيب القشرة بشكل عام من اثنين إلى أربعة أعمدة خلط مجوفة. لدى شركة شل أغطية وأغطية محكمة الإغلاق لمنع تسرب غبار المواد ومذيب مذيب الهاتف المحمول. يتم ترتيب حاجز عند مخرج المواد لضمان ارتفاع مستوى المواد بحيث يتم تغطية سطح نقل الحرارة بالكامل بواسطة المادة. الحرارة المتوسطة من خلال المفصل الدوار ، من خلال سترة قذيفة وعمود التحريك المجوف ، رمح خلط أجوف وفقا لنوع الحرارة المتوسطة ولها بنية داخلية مختلفة لضمان أفضل نقل الحرارة.

image005 (001) .JPG

الوضعية
• تم استخدام مجداف المجفف بنجاح في المواد الغذائية والكيميائية والبتروكيماوية والأصباغ والحمأة الصناعية وغيرها من المجالات. النقل الحراري للمعدات ، التبريد ، تحريك خصائص الوحدة لتمكينها من إكمال العمليات التالية: التكلس (درجة حرارة منخفضة) ، التبريد ، التجفيف (استرداد المذيبات) ، التسخين (الصهر) ، التفاعل والتعقيم. شفرات التحريك عبارة عن أسطح نقل للحرارة في نفس الوقت ، مما يزيد من مساحة نقل الحرارة داخل الحجم الفعال للوحدة ويقصر وقت المعالجة.
• إسفين سطح نقل الحرارة شفرة وظيفة التنظيف الذاتي.
• الانضغاط - يحرك التمدد لخلط المواد بالتساوي. المواد على طول المحوري في حركة "تدفق المكونات" ، في الفاصل المحوري ، ودرجة حرارة المواد والرطوبة وتدرج الخلط صغيرة جدا.
• زيت موصل للحرارة كوسيط للحرارة ، يمكن استكمال مجفف المضرب عند تكليس درجات الحرارة المنخفضة. مثل: ثنائي هيدرات سلفات الكالسيوم (CaSO4 · 2H2O) المكلس في هيمرات هيدرات سلفات الكالسيوم (CaSO4 · 0.5H2O). بيكربونات الصوديوم (NaHCO3) المكلس في الصودا (Na2CO3) وهلم جرا.
• من خلال وسيط التبريد ، مثل الماء ، يمكن استخدام محلول ملحي للتبريد. مثل: استخدام مبرد صناعة رماد الصودا ، بدلاً من آلة تبريد الهواء القديمة ، توفير الطاقة ومعالجة غاز العادم ، تقليل تكاليف التشغيل ، وأيضًا بالنسبة لثاني أكسيد التيتانيوم ومسحوق سبائك النيكل والحديد ومجموعة متنوعة من أدوات التبريد بالمسحوق . في جهاز واحد يمكن تبريده من 1000 ℃ إلى أقل من 40 ℃.
• التجفيف ، أهم وظيفة للمعدات ، لا يستخدم الهواء الساخن ، مما يجعل استرداد المذيبات ، واستهلاك الطاقة ، والتحكم البيئي في حالة مثالية من السهل التعامل معها. الحاجة إلى استرداد المذيبات ، وسهلة لحرق المواد القابلة للاشتعال والحساسة على وجه الخصوص. وقد استخدمت على نطاق واسع في المواد الكيميائية غرامة والبتروكيماويات وصناعة الأصباغ.
• يتيح توحيد درجة الحرارة والرطوبة والخلط داخل النطاق المحوري استخدام الجهاز للتسخين أو الذوبان أو القيام ببعض تفاعل المواد الصلبة. في صناعة الأسمدة والنشا المعدلة استخدمت بنجاح. يمكن استخدام مجفف التجديف لتعقيم الطعام والدقيق. حجم وحدة فعالة من منطقة التدفئة الكبيرة ، سيتم قريبا تسخين المواد إلى درجة حرارة التعقيم ، لتجنب التدفئة لفترة طويلة وتغيير نوعية المواد.

image007.jpg

تكييف المواد

Industry صناعة البتروكيماويات
مسحوق بولي أوليفين ، راتنجات بولي كربونات ، بولي إيثيلين عالي ومنخفض الكثافة ، بولي إيثيلين منخفض الكثافة ، جزيئات بولي أسيتال ، نايلون 6 ، نايلون 66 ، نايلون 12 ، أسيتات ، كبريتيد بولى فينيل ، راتنجات أساسها ، بلاستيك صناعي ، بولي فينيل كلوريد ، بولي فينيل كحول ، بوليسترين ، بولي بروبيلين ، البوليستر ، بولي أوكسي ميثيلين ، البلمرة المركبة الستايرين - الأكريلونيتريل ، البلمرة المركبة الإيثيلين - البروبيلين
Protection صناعة حماية البيئة
حمأة PTA ، حمأة الصرف الصحي بالكهرباء ، سخام الغلاية ، نفايات الأدوية ، بقايا السكر ، بقايا نبات MSG ، رماد الفحم.
◆ صناعة الأعلاف
صلصة الصويا ، الأعلاف القائمة على العظام ، حبوب تقطير ، نفايات الطعام ، ثفل التفاح ، قشر البرتقال ، وجبة فول الصويا ، علف الدجاج ، وجبة السمك ، إضافات الأعلاف ، الطين الحيوي.
◆ صناعة المواد الغذائية
النشا ، حبوب الكاكاو ، حبات الذرة ، الملح ، النشا المعدل ، الأدوية.
◆ الصناعة الكيميائية
رماد الصودا ، الأسمدة NPK ، الكاولين ، البنتونيت ، أبيض الكربون الأسود ، الكربون الأسود ، الفسفور ، أكسيد فلوريد الصوديوم ، نترات الكالسيوم ، كربونات المغنيسيوم ، كربونات الصوديوم ، سيانيد الصوديوم ، هيدروكسيد الألومنيوم ، كبريتات الباريوم ، كربونات الكالسيوم ، صوديوم ، المنخل الجزيئي ، سابونين.


التحقيق