تهتز آلة تجفيف السرير السائل

تهتز آلة تجفيف السرير السائل

آلة التجفيف بالسوائل الهزيلة تستخدم على نطاق واسع في التجفيف ، تبريد المواد أو المواد الحبيبية ، مثل حامض الستريك ، الغلوتامات أحادية الصوديوم ، البوراكس ، كبريتات الأمونيوم ، الأسمدة المركبة ، دعامات الحزم ، mineresides ، والسكر في المواد الكيميائية ، ...

تفاصيل المنتج

المقدمة

تستخدم آلة تجفيف الأسطوانات بالاهتزاز على نطاق واسع في عمليات التجفيف والتبريد لمواد الحالة أو الحبيبات ، مثل حامض الستريك والغلوتامات أحادية الصوديوم والبوراكس وكبريتات الأمونيوم والأسمدة المركبة وأزواج الشعاع والفلورايد والسكر في المواد الكيميائية والصيدلانية والمواد الغذائية والحبوب ، صناعة المناجم وهلم جرا. يتم إدخال المواد الخام في الجهاز من المدخل ، وتتحرك للأمام بشكل مستمر مع مستوى الطبقة المميعة تحت تأثير الاهتزاز. يمر الهواء الساخن عبر طبقة مميعة ويقوم بتبادل حراري بمواد خام رطبة. ثم يتم استنفاد الهواء الرطب من خلال فاصل الإعصار ومنفضة الغبار ، ويتم تفريغ المواد الخام الجافة من خلال منفذ التفريغ.

blob.png

يتم إنشاء الاهتزاز بواسطة المحرك. إنه مستقر في التشغيل و مريح في الصيانة ، ضجيج منخفض وعمر طويل.

كفاءة الحرارة العالية ، يتم تسخين المواد الخام بالتساوي ويتم استخدام التبادل الحراري بالكامل والقدرة الجافة عالية. مقارنة مع جفافا العادية ، يمكن توفير الطاقة حوالي 30 ٪. حالة التميع موحدة ولا توجد فجوات ميتة أو ظاهرة مكسورة حتى يكون لديك منتجات جافة وباردة.

انه لامر جيد في التنظيم وعلى نطاق واسع في suitablity. يمكن ضبط سمك طبقة المواد الخام والسرعة المنقولة داخل الماكينة والسعة.

انها صغيرة لتدمير سطح المواد الخام. يمكن استخدام المعدات لتجفيف المواد الخام التي يتم كسرها بسهولة. لا يمكن أن يتأثر تأثير التجفيف حتى لو كانت المواد الخام ذات شكل غير منتظم.

إنه فعال لمنع التلوث المتبادل بين المواد الخام والهواء لأن الجهاز يتكيف مع الهيكل المغلق تمامًا. بيئة التشغيل نظيفة.

المميزات

1) يتم إنشاء الاهتزاز بواسطة محرك اهتزازي مستقر في التشغيل ، سهل الصيانة ، انخفاض مستوى الضجيج ، وعمر خدمة طويل.

2) يتم تسخين المادة بالتساوي ويتم استخدام التبادل الحراري بالكامل مما يضمن قدرة تجفيف عالية. استهلاك الطاقة أقل بنسبة 30٪ مقارنة بالمجففات الشائعة.

3) قابلية تعديل المجفف جيدة ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات المختلفة. يمكن ضبط سمك المادة وسرعة الحركة داخل المجفف والسعة.

4) الأضرار التي لحقت سطح المواد صغيرة بحيث يمكن استخدام المجفف للمواد الهشة. لن تؤثر الجزيئات غير المنتظمة على أداء المجفف.

5) الهيكل المغلق بالكامل سيمنع بشكل فعال التلوث المتبادل بين المواد والبيئة الجوية.

6) سلسلة اتصال متعددة اختيارية إذا كانت المواد تحتوي على رطوبة عالية وقدرة عالية مطلوبة ؛ مثل بولي أكريلاميد.

الوضعية

سائل أو عجينة مع سيولة ، والتي يمكن ضخها في الجهاز لدينا ، مثل:

1) ، مستخلص الشعير 2) ، الكاكاو 3) ، مشروب الشوكولاتة 4) ، مستخلصات نباتية 5) ، المواد الكيميائية السائلة 6) ، المضافات الغذائية 7) ، بيولوجية ، وهلم جرا.

مبدأ العمل

يمكن أن يحقق VBD التغذية المستمرة والتفريغ للمواد في حالة الفراغ ، وتحويل التجفيف الثابت التقليدي إلى تجفيف الفراغ الديناميكي ، وتقليل وقت التجفيف التقليدي من 10-20 ساعة إلى 30-60 دقيقة ، والوصول إلى هدف ضبط درجة حرارة التجفيف وفقًا لمواد مختلفة ، وحل المشكلات الصعبة بالنسبة للرذاذ المجفف ، وأيضًا حل مشكلة نزع الطبيعة الطبيعية للمواد بسبب الجفاف الطويل بواسطة الفرن التقليدي. VBD يمكن أن تخلق عملية التجفيف التي لا تستطيع الصباغات التقليدية تحقيقها. اللون ، الذوبان والحفاظ على العنصر النشط للمنتج المجفف بواسطة VBD لا مثيل له.

التحقيق