فراغ مجفف الخليع الكيميائية

فراغ مجفف الخليع الكيميائية

يعتمد مجفف أشعل النار بالفراغ على تقنية مجفف أشعل النار بالفراغ المحلي المبنية على مجموعة متنوعة من الملاط ، العجينة ، الحبيبية ، المسحوق ، ليفي وغيرها من المواد لتعزيز ، تصميم محسّن ، جزء النقل استخدام أسطواني متين ودائم ...

تفاصيل المنتج

المقدمة

يعتمد مجفف المجففة بالفراغ على تقنية مجفف المجففة بالفراغ المحلي المبنية على مجموعة متنوعة من الملاط ، المعجون ، الحبيبي ، المسحوق ، ليفي وغيرها من المواد لتعزيز وتصميم محسّن ، جزء النقل. استخدام مخفض تروس أسطواني متين ودائم ، استخدام سميكة رمح الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأسنان أشعل النار مع عالية القوة الصب أشعل النار الفولاذ المقاوم للصدأ ، ضمان كامل أن مجفف أشعل النار فراغ في مجموعة متنوعة من بيئة العمل القاسية ، عملية مستقرة.

المميزات

1. application قوية ، سرعة التجفيف السريع. نظرًا لأن مجفف أشعل النار يستخدم تسخين الجاكيت ، وعادم تفريغ عالي ، لذلك جميع الخصائص المختلفة تقريبًا ، فإن مواد الحالة المختلفة قابلة للتطبيق ، خاصة بالنسبة للمواد المتفجرة وسهلة التأكسد.

2. جودة المنتج عالية ، عملية تجفيف الأسنان أشعل النار باستمرار الإيجابية والسلبية التناوب ، تحريك المواد الجافة بالتساوي ، استهلاك البخار صغير.

3. easy للعمل ، يمكن استرداد الغازات المتقلبة ، الحد من تلوث البيئة

blob.png

مجال التقديم

مناسبة بشكل خاص لتجفيف المواد الحساسة للحرارة ، والمواد التي تتأكسد بسهولة في درجات حرارة عالية ، أو المواد التي يمكن عجنها بسهولة في وقت التجفيف ، والمواد التي سيتم استردادها من البخار الذي يتم تفريغه أثناء التجفيف. بعد تجفيف المادة ، يكون المسحوق ، وبالتالي فإن المنتج النهائي للمواد التي تشبه المسحوق يكون أكثر قابلية للتطبيق ، بعد التجفيف يمكن تعبئته مباشرة ، دون سحقه. يشعل مجفف مجفف الفراغ محتوى رطوبة يصل إلى 90٪ ، والمواد الجافة هي ملاط ، عجينة ، حبيبية ، بودرة أو ليفية ، رطوبة مادة جافة تصل إلى 1٪ ، أو حتى 0.5٪. تم استخدام مجفف الفراغ على نطاق واسع في عملية إنتاج الصوديوم (البوتاسيوم) الصلب.

مبدأ العمل

مجفف فراغ من نوع الخليع هو استخدام الماء في المادة الموجودة في الفراغ لتقليل نقطة الغليان لخصائص معدات التجفيف. يتم تسخين الجهاز بشكل غير مباشر بواسطة غطاء بخار ، يتبخر الماء ويتم إزالته في الوقت المناسب. في الجزء الداخلي للغلاف المجفف ، يتم تشغيل أسنان أشعل النار بواسطة عمود القيادة. الأسنان أشعل النار لها زاوية معينة من تصميم المحور. يتم تدوير المغزل في الاتجاه الأمامي لتحريك المادة في الاتجاه المحوري لتسهيل التجفيف والتفريغ.

مزايا

1. الصلبة الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم المغزل. يختلف عن تصميم الأنبوب ذي الجدران السميكة المجوفة ، لأن المواد في عملية التجفيف تتغير في شكل أكثر تعقيدًا ، في عملية التجفيف ستصبح مادة لزجة ، يمكن للعمود الصلب ذو الصلابة الجيدة أن يضمن تمامًا استقرار عملية التجفيف .

2. الاسطوانة مصنوعة من الصفيحة الفولاذية السميكة ، ضغط تصميم السترة العادي هو 0.5MPa. إذا كان لديك متطلبات مختلفة يمكن طرحها.

3.Casting الفولاذ المقاوم للصدأ الأسنان أشعل النار من قوة عالية والاستقرار ، بحيث بعد عصا المطرقة الداخلية للانضمام إلى الوضع مستقرة للغاية ، في الممارسة العملية تم تأكيده بالكامل.

4. استيراد وتصدير تصميم أنسنة. تغذية الجسم للإفراج السريع ، تحميل سريع ومريح. المواد لهيكل العتاد دودة ، والمواد مريحة ، والجزء السفلي من منفذ أي مادة.

التحقيق