مجفف الخلاط المخروطي العمودي

التفاعل والترشيح والتجفيف هي ثلاث عمليات وحدة مهمة للغاية في الصناعات الكيميائية والصيدلانية والغذائية. بشكل عام ، يلزم إكمال ثلاث وحدات من المعدات: المفاعل والفلتر والمجفف.

تفاصيل المنتج

مجفف الخلاط المخروطي العموديالمقدمة

التفاعل والترشيح والتجفيف هي ثلاث عمليات وحدة مهمة للغاية في الصناعات الكيميائية والصيدلانية والغذائية. بشكل عام ، يلزم إكمال ثلاث وحدات من المعدات: المفاعل والفلتر والمجفف. كل جهاز من الوحدات الثلاث له جهاز دعم خاص به. بسبب المساحة الكبيرة والتكلفة المرتفعة ، فإن التعامل أو نقل المواد بين الوحدات أكثر صعوبة. لا يقتصر الأمر على كثافة اليد العاملة فحسب ، بل من السهل أيضًا التسبب في فقدان المواد والهدر. تتطلب المواد القابلة للاشتعال أو المتفجرة أو السامة أو شديدة السمية أو المنتجات البيولوجية غير الملوثة والأدوية والأغذية وما إلى ذلك ، عملية محكمة الإغلاق. في هذا الوقت ، يكون نقل المواد بين الأجهزة الثلاثة للتفاعل والترشيح والتجفيف أكثر صعوبة. في بعض الأحيان نتيجة لذلك ، غالبًا ما تكون المجموعة الكاملة من المعدات غير قادرة على العمل بشكل طبيعي أو لديها كثافة عمل عالية ودورة إنتاج طويلة واستهلاك مرتفع للطاقة وكفاءة منخفضة ، مما يؤثر على جودة المنتج.

بناءً على الأسباب المذكورة أعلاه ، قمنا بتنفيذ الكثير من أعمال التصميم والبحث والتطوير ، وأخيرًا طورنا بنجاح آلة ترشيح وتفاعل تفاعل الأسطوانة المخروطية الأسطوانية وتجفيف الجهاز متعدد الوظائف ، والاختراعرقم البراءة: ZL2017 2 1560677.6. تم تحقيق اختراق كبير في تكنولوجيا المعدات الكيميائية. كان لاختراع هذه الآلة تأثير كبير على مجال تكنولوجيا المعدات الكيميائية في الصين وحتى العالم.

_5

مجفف الخلاط المخروطي العمودي لديه هيكل مخروطي للبرميل. يتم تعيين سترات التسخين على الأسطوانة والمخروط السفلي لتسخين أو تبريد المواد. يوجد داخل الجهاز متعدد الوظائف عمود مجوف وجهاز تقليب حلزوني مجوف متغير الزاوية والرصاص المتغير. تحريك المواد وخلطها ورفعها ودفعها للخارج عند تفريغها. يتم ترتيب جهاز مرشح مخروطي مع هيكل أكثر تعقيدًا في المخروط السفلي ، ويتم ترتيب جهاز تفريغ سريع الفتح مصمم خصيصًا بدون زاوية ميتة أو صمام كروي تصريف هوائي بدون زاوية ميتة في الجزء السفلي من الجهاز.

في مرحلة التفاعل ، تتم إضافة مادة التفاعل من الأعلى. هيكل التحريك الفريد يمكن أن يجعل المادة تحصل على تقليب متجانس للغاية في الماكينة ، ويتم تسخينها أو تبريدها من خلال سترة البرميل ، وسترة مخروطية ، وعمود مجوف وشفرة لولبية مجوفة في نفس الوقت. اجعل المادة تتفاعل بشكل كامل في الماكينة. في مرحلة التصفية ، يمكن للآلة أن تجعل المادة الموجودة في مرشح الماكينة جافة بالضغط أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، وإضافة سائل الغسيل ، بحيث يمكن إعادة تدوير المواد وغسلها تلقائيًا في الماكينة عدة مرات ، ثم الضغط عليها جافة بعد الوصول إلى متطلبات الغسيل. في مرحلة التجفيف ، يقوم غلاف البرميل ، وسترة المخروط ، والعمود المجوف ، والحزام اللولبي المجوف بتسخين المواد في نفس الوقت ، ويرسم فراغًا في الأعلى ، ويغلق الفراغ للمواد لتجفيف درجة الحرارة المنخفضة. بعد التجفيف ، يتم ختم المواد وتفريغها تلقائيًا.

عملية عمل مجفف الخلاط المخروطي الرأسي

E

1. رد فعل التحريك

أضف المواد المراد ردها (سائل صلب ، سائل سائل أو غاز سائل) من منفذ التغذية في الجزء العلوي من الجهاز ، قم بتشغيل المحرك والمخفض ، واجعل العمود المجوف والشريط المجوف يدوران في اتجاه عقارب الساعة (تطل من الأعلى). هيكل الخلط الفريد في ذلك الوقت يمكن أن يجعل المواد متقلبة بالكامل وتتفاعل بشكل كامل في الماكينة. في حالة تسخين أو تبريد المواد أثناء عملية التفاعل ، يمكن تمرير الحرارة أو المبرد إلى البرميل وسترة المخروط ، بالإضافة إلى العمود المجوف والشريط المجوف. يتم تداول وسط التسخين أو التبريد بشكل مستمر لإكمال التسخين أو التبريد للمواد لتلبية شروط العملية المطلوبة للتفاعل.

2. اضغط على مرشح أو مرشح فراغ

بعد اكتمال التفاعل ، افتح منفذ الترشيح السفلي ، وقم بتمرير الهواء المضغوط أو النيتروجين إلى المعدات لإجراء ترشيح الضغط على خليط السائل الصلب المتفاعل حتى يتم الضغط على المواد الموجودة في الماكينة جافة. يمكن أيضًا سحب المكنسة الكهربائية عند مخرج المرشح لتفريغ المادة بالمكنسة الكهربائية حتى يتم تصريف المرشح. عند التصفية ، يمكن تدوير العمود المجوف والشريط المجوف في اتجاه عقارب الساعة (يتم عرضه من الأعلى) لرفع المادة ، ويمكن للشريط المجوف أن يحد من سمك طبقة كعكة المرشح عند التدوير ، بحيث تكون المادة في ترشيح كعك الترشيح الرقيق تحت حالة الطبقة لزيادة معدل الترشيح. بالنسبة للمواد التي يسهل ترشيحها ، يمكن ترشيح المواد جافة دون التقليب.


3. يمكن غسلها وتصفيتها عدة مرات

يجب غسل بعض المواد عدة مرات بعد التصفية. آلة تجفيف مرشح التفاعل متعددة الوظائف مثالية للغسيل المتكرر للمواد. بعد الضغط على المادة جافة في الماكينة ، يمكن إضافة سائل الغسيل إلى مدخل سائل الغسيل العلوي ، ومن ثم يتم إعادة خلط كعكة المرشح بالتساوي من خلال عمود مجوف والشريط المجوف ، ويتم ضغط المادة حتى تجف بعد يتم تحريك إعادة الطين بشكل متساوٍ. إذا لم يكن الغسيل مرة واحدة كافيًا ، يمكنك إجراء عمليات غسل متعددة. في هذه الحالة ، كرر الخطوات المذكورة أعلاه عدة مرات. العملية مريحة للغاية وكثافة العمالة منخفضة للغاية.


لغسل المواد في الطريقة المذكورة أعلاه ، نسميها طريقة الغسيل المتقطع. نظرًا لأنه يتم الضغط على المادة جافة في كل مرة ثم يتم إضافة سائل الغسيل للغسيل ، على الرغم من فتح الصمام وإغلاقه عدة مرات أثناء التشغيل ، يتم استخدام سائل الغسيل بشكل أقل. يمكن للآلة أيضًا غسل المواد باستمرار ، أي أن سائل الغسيل يتم الضغط عليه باستمرار بواسطة مضخة أو طرق أخرى ، ويتم استخدام ضغط سائل الغسيل للترشيح. يتم تحريك العمود المجوف والحزام اللولبي المجوف بشكل مستمر ، ويتم تصريف الراشح بشكل مستمر من مخرج الترشيح حتى يتم الوصول إلى متطلبات الغسيل ، يتم ضغط عجينة المرشح حتى تجف. تتطلب طريقة الغسل المستمر بشكل عام سائل غسيل أكثر من الغسيل المتقطع ، ولكنها أكثر ملاءمة للتشغيل.


4. التجفيف والتفريغ

يتم تخزين كعكة الترشيح المفلترة أو المغسولة والمفلترة والمجففة في الآلة. في هذا الوقت ، يتم إدخال وسيط حراري في سترة البرميل ، وسترة مخروطية ، وعمود مجوف ، وحزام حلزوني مجوف لتسخين المواد. في نفس الوقت ، العمود المجوف والدوامة المجوفة لا يزال الحزام يدور في اتجاه عقارب الساعة لرفع المادة لأعلى وتحريكها بالكامل ، بينما يتم إجراء التفريغ على الجزء العلوي من المعدات ، بحيث تكون المادة محكمة الغلق وتجفيفها في الآلة. بالإضافة إلى تسخين الغلاف ، هناك أيضًا أعمدة مجوفة وشرائط مجوفة يتم تسخينها من الداخل ، ويتم التجفيف في ظروف التفريغ ، وبالتالي فإن كفاءة التجفيف عالية جدًا.

عندما ينتهي التجفيف ، افتح منفذ التفريغ السريع الفتح في الجزء السفلي من الجهاز لجعل العمود المجوف والشريط المجوف يدوران باتجاه عقارب الساعة ثم عكس اتجاه عقارب الساعة. سيتم دفع المواد المجففة في الماكينة تلقائيًا إلى منفذ التفريغ وإغلاق المواد. عند هذه النقطة ، تنتهي عملية التفاعل والترشيح والغسيل والتجفيف لمجموعة المواد.


تطبيق مجفف مخروطي عمودي:

A

وسيطة ل API الصيدلانية والمعقمة

الصيدلة البيولوجية

الصناعة الكيميائية الدقيقة

صناعة الطباعة والصباغة

B

ميزة المجفف المخروطي العمودي

1. آلة واحدة ذات وظائف متعددة ، يمكنها إتمام عمليات مختلفة مثل التفاعل ، الاستخراج ، الترشيح ، الترشيح المتكرر ، الغسيل والتجفيف في آلة واحدة ، والحصول مباشرة على المنتج النهائي.


2. مرونة التشغيل كبيرة ، ويمكن تعديل العملية عن طريق تعديل فرق ضغط المرشح ، وسرعة الدوران ، وقذف اللولب ، وما إلى ذلك للتكيف مع المزيد من التغييرات في ظروف العملية.


3. يمكن للآلة أن تشكل قالب ترشيح رقيق جدا على سطح وسط المرشح ، ومعدل الترشيح لكل وحدة ترشيح وحدة مرتفع جدا ، وبالتالي فإن المعدات صغيرة ومدمجة.


4. نظام مغلق بالكامل ، بيئة التشغيل جيدة جدًا ، مناسبة بشكل خاص للتعامل مع المنتجات الخطرة السامة والقابلة للاشتعال والمتفجرة والأغذية الطازجة غير الملوثة والمنتجات البيولوجية والأدوية.

C

5. يمكنها التصفية والغسيل. خاصة عندما تحتاج إلى غسل المواد عدة مرات ، يمكن إعادة فصل المادة أولاً ، وغسلها جيدًا في حالة معلقة ، وأخيرًا تصفيتها ، مما يمكن أن يقلل من مناولة المواد ، والنفايات والخسائر ، وجودة المنتج عالية.


6. يمكن استخدامها في العمليات الوظيفية الثلاث وهي الترشيح والغسيل والتجفيف ، بحيث يتم استكمال وظيفة معدات الوحدة الثلاث على هذه المعدات ، بحيث تكون تكلفة المعدات ، ومساحة الأرضية ، وكثافة اليد العاملة ، واستهلاك الطاقة ، إلخ. بشكل كبير.


7. إن إستهلاك الطاقة في المجفف المخروطي العمودي منخفض ، وعجينة المرشح المبثوقة لديها رطوبة أقل بشكل عام من الطبقة المسطحة الثلاثة في واحد ، كما أن العملية مريحة.


8. تبسيط وتقصير تدفق العملية ، واحتلال مساحة صغيرة ، وتوفير كبير في استثمار المصانع والمعدات


D


Hot Tags: مجفف خلاط مخروطي عمودي ، الصين ، الشركات المصنعة ، الموردين ، السعر

التحقيق

You Might Also Like