مرشح مخروطي ومجفف لجلوفوسينات الأمونيوم

مرشح مخروطي براءة اختراع ومجفف للأمونيوم glufosinate

تفاصيل المنتج

مرشح مخروطي براءة اختراع ومجفف للأمونيوم glufosinate مقدمة


يعتبر Glufosinate-ammonium أحد أكبر أصناف مبيدات الآفات في العالم. بالمقارنة مع الغليفوسات ، فإن الغلوفوسينات له تأثير إزالة أفضل على بعض الحشائش الخبيثة المعمرة وهو أكثر قدرة على المنافسة في مجال المحاصيل ذات القيمة الاقتصادية العالية. كمبيد ممتاز للأعشاب ، يعتبر الغلوفوسينات مناسبًا جدًا كجينة مقاومة. لا تُزرع هذه المحاصيل المعدلة وراثيًا على نطاق واسع في أمريكا الشمالية فحسب ، بل تم الترويج لها أيضًا في بعض البلدان والمناطق مثل آسيا وأستراليا وأوروبا في السنوات الأخيرة. مع التطور السريع للتكنولوجيا المعدلة وراثيا ، فإن آفاق السوق لجلوفوسينات الأمونيوم واعدة للغاية.


A

عملية التنقية الحالية لمبيدات الأعشاب الجديدة glufosinate-ammonium

(1) تحضير محلول مركز

بعد 1- (ميثيل إيثوكسي فوسفونيل) - محلول بيوتيترونيتريل يتحلل بالحامض عن طريق ارتجاع حمض الهيدروكلوريك ، يتم الحصول على محلول التفاعل من هيدروكلوريد الأمونيوم glufosinate ، ثم يتم تقطير محلول التفاعل من glufosinate-ammonium hydrochloride تحت ضغط مخفض لإزالة حمض الهيدروكلوريك المخفف للحصول على التركيز أ ؛ أضف الأمونيا إلى التركيز A ، واضبط درجة الحموضة إلى 5-10 ، بعد التشتت المنتظم ، وزيادة درجة الحرارة والحفاظ على التقليب ، ثم تقطير الماء تحت ضغط منخفض للحصول على التركيز B ؛

(2) التبلور والفصل الصلب والسائل للغلوفوسينات الأمونيوم الخام

أضف كحول مذيب التعويم إلى المحلول المركز B. بعد رفع درجة الحرارة والتشتت المنتظم ، تنخفض درجة الحرارة ، ثم تستمر في التقليب حتى يتم توزيع المواد بالتساوي ؛ عند درجة حرارة التعويم من 15-50 درجة مئوية ، يتم وضع المواد التي تم تقليبها بشكل موحد ببطء في المزلق ، وتمر المواد بعد المزلق ، بسبب الاختلاف في نسب المكون الرئيسي والملح الثانوي ، 10٪ -30٪ يتم إحضار من جزيئات المكونات الرئيسية إلى خزان التجميع مع تدفق كحول مذيب التعويم ، بينما تترسب 70٪ إلى 90٪ من جزيئات الملح الثانوية بسبب الوزن الثقيل. على شلال ؛ يتم جمع الملح الثانوي الموجود على المزلق وفصله عن المواد الصلبة والسائلة ؛

(3) تنقية تصفية الأمونيوم والغسيل والتجفيف

يتم غسل عجينة المرشح مرتين باستخدام كحول مذيب التعويم ، ويتم خلط المادة المرشحة بمحلول الكحول الذي يحتوي على المكونات الرئيسية في خزان التجميع ؛ يتم نقل محلول الكحول الذي يحتوي على المكونات الرئيسية في خزان التجميع إلى خزان الاسترداد لتقليل الضغط المنخفض لإزالة المحلول ، ثم يضاف الميثانول المحتوي على الماء بعد رفع درجة الحرارة والتشتت بشكل موحد ، يتم تعديل الأس الهيدروجيني إلى تكون أكبر من أو تساوي 8 من خلال غاز الأمونيا ، تنخفض درجة الحرارة ويتم إجراء الفصل بين السائل والصلب. يتم غسل عجينة المرشح مرتين بالميثانول المحتوي على الماء وتجفيفها للحصول على المنتج النهائي glufosinate-ammonium.


المشاكل الفنية للتوليف وعملية التنقية الحالية للجلوفوسينات - الأمونيوم

عملية إنتاج الغلوفوسينات - الأمونيوم معقدة. يستغرق 13 عملية رد فعل وأكثر من نصف شهر لإنتاج المنتج. تتميز بخصائص الاستثمار الكبير ، وعملية الإنتاج المعقدة ، والمتطلبات التقنية العالية ، وضغط الأمان العالي ، ومتطلبات حماية البيئة الصارمة.

(1) من الصعب التحكم في سلامة المواد الخام وردود الفعل العملية

تتضمن عملية التوليف الحالية للجلوفوسينات - الأمونيوم أكثر من عشرة أنواع من المواد الخام الكيميائية ، معظمها قابل للاشتعال والانفجار وله خصائص كيميائية منخفضة نقطة الوميض. على وجه الخصوص ، يعتبر سيانيد الصوديوم مادة شديدة السمية ، والقليل من الإهمال سيؤدي إلى حوادث تتعلق بالسلامة. . في الوقت نفسه ، يجب تنفيذ خطوات متعددة للعملية في بيئة محكمة الإغلاق لا مائية وخالية من الأكسجين.

(2) انبعاثات كبيرة من ثلاثة نفايات

طريق التوليف طويل ، وهناك أكثر من اثنتي عشرة وحدة تشغيل مثل التقطير ، والتصحيح ، والترشيح. ستنتج كل وحدة ثلاثة نفايات مقابلة يصعب التعامل معها وتزيد من ضغط حماية البيئة. لكل طن من المخدرات الخام glufosinate- الأمونيوم المنتجة ، كمية مياه الصرف العملية حوالي 60 طن. تحتاج معظم مياه الصرف إلى التبخير حتى تجف للحصول على بقايا النفايات ، ويصعب إعادة استخدام بعض بقايا النفايات وبقايا التبلور.

(3) إنتاجية منخفضة

بالمقارنة مع شركة Bayer في ألمانيا ، فإن تكلفة الإنتاج المحلي للغلوفوسينات أعلى ولا توجد ميزة سعرية في السوق الدولية.

(4) فشل في تحقيق الإنتاج المستمر والآلي ، والاستثمار العالي في معدات خط الإنتاج

بالمقارنة مع الدول الأجنبية ، فإن جودة glufosinate-ammonium التي تنتجها الشركات المحلية بها فجوة معينة. متطلبات معدات الإنتاج عالية نسبيًا ، وهناك حاجة إلى استثمار مبلغ كبير من المال في صيانة المعدات.


المعدات الرئيسية للإنتاج الأوتوماتيكي لمبيد الأعشاب الجديد غلوفوسينات براءات الاختراع والمجفف


تتمثل وظيفة معدات الترشيح والغسيل في تحقيق فصل صلب عن سائل لملاط غلوفوسينات الأمونيوم الخام الناتج عن التفاعل ، ثم استخدام سائل الغسل لغسل كعكة مرشح الغلوفوسينات - الأمونيوم التي تم الحصول عليها لإزالة كلوريد الأمونيوم المتبقي والأملاح غير العضوية في عجينة المرشح ، منتجات ثانوية أخرى. في الوقت الحاضر ، يستخدم معظم مصنعي غلوفوسينات الأمونيوم معدات الترشيح والغسيل المتكاملة ، بما في ذلك بشكل أساسي مكابس الترشيح ، وأجهزة الطرد المركزي ، والفلاتر الصغيرة ، والترشيح المخروطي من نوع خرطوشة مخروطية وغسل معدات اثنين في واحد.


B

(1) تصفية الصحافة

مكبس الترشيح عبارة عن معدات ترشيح وغسيل شائعة الاستخدام. تتطلب مكابس الترشيح التقليدية عمومًا التشغيل اليدوي لعملية ضغط الفلتر بأكملها ، بما في ذلك التغذية والضغط ونفخ الهواء والتفريغ. على وجه الخصوص ، يكون التفريغ كثيف العمالة ، ومن الصعب إزالة كعكة المرشح ، ودورة ضغط المرشح بأكملها طويلة ، وحجم المعالجة صغير ، والجفاف.تأثير الغسيل ضعيف ، والمواد عادة ما تكون من الحديد الزهر ، وهو ثقيل وسهل الارتداء.

في السنوات الأخيرة ، تم تحسين المستوى الفني لمكابس الترشيح بشكل كبير. تم تطبيق مكابس الترشيح الأوتوماتيكية بالكامل بشكل جيد. يتم التحكم تلقائيًا في عملية ضغط الفلتر بالكامل. يتم اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ أو المواد الاصطناعية للمادة ، ويتم توسيع غرفة المرشح وتوسيعها في الهيكل. يزيد تصميم الحجاب الحاجز من ضغط الترشيح ، وقدرة المعالجة كبيرة ، ودورة ضغط المرشح قصيرة ، وكفاءة التجفيف عالية ، وتأثير الغسيل جيد ، والذي يمكن أن يلبي متطلبات الإنتاج لتنقية الغلوفوسينات-الأمونيوم.


(2) جهاز طرد مركزي

جهاز الطرد المركزي عبارة عن آلة تستخدم قوة الطرد المركزي لفصل المكونات المختلفة للجزيئات السائلة والصلبة أو المخاليط السائلة. المكون الأساسي لجهاز الطرد المركزي هو الأسطوانة الدوارة ، والتي تدور حول محورها بسرعة عالية ، وعادة ما يتم تشغيلها بواسطة محرك. بعد أن يدخل خليط السائل الصلب إلى الأسطوانة الدوارة ، يتم دفعها سريعًا لتدوير نفس سرعة الأسطوانة الدوارة. يتم فصل المواد الصلبة والسائلة تحت تأثير قوة الطرد المركزي. يتم اعتراض الجسيمات الصلبة على الجدار الداخلي للأسطوانة الدوارة ويتم تصريف السائل من جهاز الطرد المركزي.

تشمل أنواع أجهزة الطرد المركزي الشائعة أجهزة الطرد المركزي بثلاثة أقدام ، وأجهزة الطرد المركزي ذات اللوح المسطح ، وأجهزة الطرد المركزي اللولبية الأفقية ، وفاصل القرص ، والفاصل الأنبوبي ، وما إلى ذلك ، من بينها ، أجهزة الطرد المركزي ذات الثلاثة أقدام والطرد المركزي المسطح اللوح مناسب لتخليق الغلوفوسينات وإنتاج التنقية.


(3) مرشح Microporous

المرشح الصغير الذي يسهل اختراقه هو نوع جديد من معدات فصل السوائل الصلبة بخصائص كفاءة التشغيل العالية ودقة الترشيح العالية. بنية المرشح الصغير هو تعليق أنابيب البوليمر الخاصة PE و PA الصغيرة في جسم مغلق رأسي ، ويتم تصريف المرشح من خلال الأنبوب الصغير.


(4) مرشح مخروطي براءة اختراع ومجفف

اقتباس&؛ اثنان في واحد اقتباس&؛ معدات الترشيح والغسيل هي منتج مبسط يعتمد على" ؛ ثلاثة في واحد" ؛ معدات الترشيح والغسيل والتجفيف. تكتمل عمليتا الترشيح والغسيل في حاوية مغلقة. يتم استخدامه بشكل رئيسي في صناعة الأدوية لحل الإنتاج المستمر للمنتجات القابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة. إنها مناسبة بشكل خاص للمواد ذات المتطلبات العالية لتأثيرات الغسيل ويمكن أن تقلل من عملية عملية التشغيل. القوة ، وتقليل فقدان المنتجات النهائية.


C


مرشح مخروطي براءات الاختراع ومجفف لمزايا الأمونيوم glufosinate التقنية

(1) يمكن لمرشح ومجفف براءة الاختراع المخروطي أن يكمل التفاعل ، والاستخراج ، والترشيح ، والترشيح المتكرر ، والغسيل ، والتجفيف ، والعمليات الأخرى على جهاز واحد للحصول مباشرة على المنتج النهائي.

(2) مرونة التشغيل كبيرة ، ويمكن تعديل دورة التشغيل عن طريق ضبط فرق ضغط المرشح ، وسرعة الدوران ، وقضيب توجيه البثق اللولبي للتكيف مع التغييرات في ظروف العملية.

(3) يمكن أن تشكل هذه الوظيفة كعكة ترشيح رفيعة على سطح وسط المرشح ، بدون ترشيح كعكة الترشيح ، وسرعة ترشيح عالية لكل وحدة ترشيح ، وهيكل المعدات المدمجة.

(4) نظام مغلق بالكامل مع بيئة تشغيل جيدة مناسب بشكل خاص لمعالجة المنتجات السامة والقابلة للاشتعال والمتفجرة والخطرة التي لا يسمح بتلوثها والمنتجات البيولوجية الغذائية الطازجة.

(5) يمكن غسلها وتصفيتها. خاصة عندما تحتاج إلى شطف المواد ، يجب تنظيفها تمامًا في حالة معلقة وترشيحها أخيرًا لتقليل عملية نقل المواد وتقليل التلوث والنفايات ، وبالتالي فإن المنتجات المجهزة ذات جودة عالية.

(6) يمكن استخدامه لثلاث عمليات: التفاعل ، والترشيح ، والتجفيف. إنه يكمل وظائف ثلاث وحدات ويقلل بشكل كبير من تكاليف المعدات ومساحة الأرضية وكثافة العمالة واستهلاك الطاقة.

(7) استهلاك الطاقة لهذا الجهاز منخفض ، والكعكة المضغوطة بها رطوبة أقل من المجموعات الثلاث ذات اللوحة المسطحة العادية ، والعملية مريحة.


تنقية مبيد الأعشاب الجديد glufosinate- ammonium هو جزء لا غنى عنه من عملية الإنتاج لتحضير glufosinate- الأمونيوم ، واختيار المعدات الرئيسية أمر بالغ الأهمية لأداء المادة. يتم استخدام مرشح ومجفف براءات الاختراع المخروطي الجديد الذي تم تطويره وإنتاجه بواسطة Wuxi Shuangrui Machinery كطريقة جديدة لفصل وتنقية وتنقية glufosinate-ammonium ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من النفايات الثلاثة في عملية تنقية glufosinate-ammonium ، إطالة عمر خدمة المعدات وتبسيط عملية التنقية. ، تحسين نقاء المنتج ، وتقليل تكلفة التنقية ، والحصول على آفاق تطبيق جيدة.


D


Hot Tags: مرشح مخروطي ومجفف للأمونيوم glufosinate ، الصين ، الشركات المصنعة ، الموردين ، السعر

التحقيق

You Might Also Like