مزايا آلة مجفف مسحوق الشعير وهيكل الاسطوانة

- Jun 12, 2019-

آلة مجفف مسحوق الشعير عبارة عن هيكل أسطواني أفقي أثناء التشغيل ، والطرفين متوازيين عند التشغيل ، وهو ما يسمى أيضًا المجفف. آلة مجفف مسحوق الشعير تتكون أساسا من بكرة الدعم ، اسطوانة ، رأس الاسطوانة والذيل. إنه يوفر بيئة جافة محترفة للمساحيق. يستخدم على نطاق واسع في تطبيقات المعدات المختلفة في الصناعة. كما أنها مجفف دوار مشترك في الصناعة. نظرًا لمواد الرفع الاحترافية وغيرها من الأجهزة المساعدة في الأسطوانة ، من أجل تحسين الإنتاجية المعقولة وتحسين المسحوق بأكمله والأسطوانة الاحترافية ، يتم توفير بيئة كافية للتجفيف.

مزايا آلة مجفف مسحوق الشعير

1. تعتمد العملية برمتها على وضع التشغيل المغلق ، إلى جانب المحتوى الفني الأجنبي لتعزيز نقل الحرارة للمعدات ، والكفاءة العالية ، والإنتاج السريع والكبير الحجم والتجفيف.

2. بسبب الشكل الدقيق للغاية للمادة ، عند دخول الاسطوانة ، سيتم توليد تدفق هواء قوي في الاسطوانة ، وسيتم غسل المواد بالكامل من الاسطوانة ولن تلتصق بالماكينة.

3 ، يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من عمليات المواد المختلفة ، مثل ورقة ، والألياف ، واللب ، والمعجون ، والحرارة الحرارة وغيرها من المواد الصناعية من مختلف الأشكال.

عندما تدور آلة مجفف مسحوق الشعير في نفس الداخل ، تكون المادة فائقة الدقة ، ويتم تشتيتها بشكل كبير في الجزء الداخلي من الماكينة بواسطة قوة الطرد المركزي ، التصادم ، الاحتكاك ، إلخ ، وسوف تتلامس تمامًا مع الهواء الساخن ضمان تأثير العمل وجودة المواد الجاهزة. ووفقًا لخصائص المواد المختلفة ، يمكن تثبيت أجهزة خاصة مختلفة لضمان تغيير اللون ، وفحم الكوك وغيرها من مشكلات المواد الخاصة ، وتحقيق تأثير الخدمة الشخصية حقًا. www.srchemicalequipment.com