مزايا الجيل الجديد من ثلاثة في واحد مجفف الفقري

- Mar 09, 2020-

الفلتر هو نوع من معدات فصل السوائل الصلبة ، وهو مناسب للطب الحيوي ، معالجة مياه الصرف الصحي ، البتروكيماويات ، مجالات الأغذية والمشروبات في الوقت الحالي ، يتم تقسيم المرشحين الرئيسيين في واحد وثلاثة في واحد في السوق تقريبًا إلى الجيل القديم من مرشح الألواح المسطحة والجيل الجديد من المرشحات المخروطية من النوع 3 في واحد. مزايا وعيوب نوعين من المعدات مختلفة.

يتكون الفلتر المسطح من مجموعة من لوحات المرشح البلاستيكي الدائرية المقواة مع الأخاديد أو الحواف. أثناء الترشيح ، تدخل مياه الصرف الصحي من الخارج ، والحافة المتكونة من حافة الأخدود على قرص الفلتر المجاور تعترض المادة الصلبة في الماء ؛ أثناء الغسيل العكسي ، يتدفق الماء من داخل قرص الفلتر الحلقي إلى الخارج ، ويتم غسل مياه الصرف الصحي التي تم اعتراضها على قرص الفلتر وتصريفها عبر مخرج الصرف. تكلفة الاستخدام اللاحق وتكلفة الصيانة للفلتر المسطح أعلى قليلاً. ومع ذلك ، فإن تكلفة الاستثمار ومتطلبات التصنيع في موقع المعيشة أعلى ، والثمن هو أيضًا أعلى تكلفة ، وهناك عدد أقل من المصنعين المحليين ، وعدم اكتمال التفريغ ، والغسيل غير منتظم وكاف. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام ثلاثة في واحد من التجفيف لموقع المعيشة ، فإن تأثير التسخين للموقع غير واضح ، والذي يمكن أن يلعب دور الحفاظ على الحرارة فقط.

تشمل الميزات الرئيسية للجيل الجديد من المرشحات الفقرية الثلاثة في واحد: التفريغ السريع والشامل ، ومنطقة الترشيح الكبيرة ، وكفاءة الترشيح العالية ، وتكلفة التصنيع المنخفضة ، والتي يمكن أن تحسن عيوب المرشح التقليدي ، مثل التفريغ المتبقي والتفريغ البطيء. يتغلب مرشح المخروط الثلاثة في واحد على أوجه القصور في المرشح التي يصعب تنظيفها بعد استخدامها في الماضي. إنها تدرك تمامًا التنظيف عبر الإنترنت ، والغسل الخلفي ، والنفخ الخلفي ، وما إلى ذلك ، والتنظيف كامل بدون تفكيك وتنظيف. في الوقت نفسه ، فإنه يتجنب الأضرار التي لحقت المعدات الناجمة عن التفكيك المتكرر والتنظيف للمرشح. بالإضافة إلى ذلك ، في ترشيح المواد ، يمكن إتمام فصل السائل الصلب ، وليس هناك زاوية ميتة في الترشيح ، ويمكن ضمان دقة الترشيح. يمكن أن تكون عملية الترشيح بالكامل مؤتمتة بالكامل.

الجيل الجديد من ثلاثة في واحد مرشح مخروط ينطبق على صناعة API ، الصناعة الكيميائية ، صناعة المستحضرات الصيدلانية الحيوية ، صناعة الأصباغ وغيرها من المجالات. يمكن استخدامه وفقا لخصائص المواد.