تحليل أجزاء الاختبار لصيانة خزانات تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ

- Apr 22, 2019-

يتم فحص وصيانة مفاعلات الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الضغط العالي بانتظام بسبب ظروف التشغيل للحفاظ على أدائها الجيد. بعد ذلك ، سوف نقوم بتحليل الجوانب التالية للفحص والصيانة اليومية لخزان رد فعل الفولاذ المقاوم للصدأ.

تفتيش الحاويات

تفقد بانتظام خزان ومعدات التفاعل. إذا تم العثور على أي ضرر ، قم بتغييره في الوقت المناسب. خلاف ذلك ، فإن الوضع غير واضح والعواقب لا يمكن تصورها.

اختيار الضغط

نوضح قيم الضغط المحددة لخزانات تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ المطلوبة للتجربة ونختبرها بمقياس الضغط المحدد ضمن النطاق المسموح به للضغط. خلاف ذلك ، فإن الضغط صغير جدًا بحيث لا يلبي متطلبات المفاعل التجريبي. إذا كان الضغط مرتفعًا جدًا ، فمن المحتمل أن يسبب خطرًا.

تجربة ميدانية

التفاعل الكيميائي الفيزيائي ليس تعسفيًا ، إنه رد فعل على الضغط العالي ، والمتطلبات على الموقع مرتفعة. لذلك ، أثناء التجربة ، تم اختيار الموقع التجريبي وفقًا لاحتياجات التجربة.

نظيف

انتبه لتنظيف خزان الضغط العالي. تنظيف بعد كل اختبار. عندما تكون هناك شوائب ، لا تبدأ التجربة دون إذن.

ميزان الحرارة

أثناء التشغيل ، يتم وضع ميزان الحرارة في خزان التفاعل بالطريقة الصحيحة. وإلا ، فإن درجة الحرارة ليست دقيقة وقد تتسبب في فشل التجربة.

جهاز

قبل الاختبار ، تم فحص الجهاز ، وخاصةً الصمام ، بعناية واختباره وفحصه دوريًا وإصلاحه وصيانته.

مقياس الضغط

يجب أن تستخدم خزانات الضغط العالي مقياس ضغط معين ، بشكل عام باستخدام مقياس ضغط الأكسجين. إذا اخترت عن طريق الخطأ مقاييس ضغط غاز أخرى ، فقد يتسبب ذلك في عواقب إهمال المفهوم. www.srchemicalequipment.com