تطبيق مجفف حزام الفراغ المستمر في الطب الصيني التقليدي

- Jul 03, 2019-

إن مجفف حزام الفراغ المستمر يستخدم مواد الجنزير غير اللاصقة ، التحكم في درجة الحرارة متعدد الأقسام ، الضبط التلقائي للفراغ والهيكل الجديد ، الذي يتميز بخصائص توفير الطاقة وتقليل فقد المكونات المتطايرة. يمكن استخدامه لتجفيف المواد الصلبة أو السائلة ، لكنه أكثر ملاءمة للتطبيق في الصناعة الدوائية ، خاصة في تجفيف مقتطفات الطب الصيني التقليدي.

 

معدات تجفيف مستخلصات الطب الصيني التقليدي تشمل بشكل أساسي فرن الفراغ ، مجفف تجميد الفراغ ومجفف الرش. مقارنةً بالمعدات الثلاثة المذكورة أعلاه ، لا يمكن لظروف عملية مجفف حزام الفراغ المستمر الحصول على محتوى الرطوبة المطلوب من المنتج فقط ، بل يمكن أيضًا الاحتفاظ بالمكونات النشطة لمنتج الطب الصيني التقليدي ، ويمكن مقارنتها بتجميد الفراغ مجفف ، ومتفوقة على رذاذ التجفيف. و فراغ تجفيف الميكروويف.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز مجفف حزام الفراغ المستمر بإنتاجية أعلى بكثير من تجفيف الرش ، كما أن وقت التجفيف أقصر بكثير من تجفيف تجميد الفراغ. لذلك ، فإن مجفف حزام الفراغ المستمر هو الجهاز المثالي لتجفيف مقتطفات الطب الصيني التقليدي.

 

عندما تجف المادة ، يجب على المشغل فحص بعض أسلاك الطاقة للتلف ، إلخ ، إذا لزم الأمر ، أو استبدالها في الوقت المناسب لتجنب المخاطر أو الحوادث. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أن تقع المادة في أنبوب التسخين. يجب أيضًا ضبط درجة حرارة التجفيف بشكل صحيح ويجب ألا تتجاوز النطاق المحدد. www.srchemicalequipment.com