فوائد مجفف رذاذ الطرد المركزي ونطاق التطبيق

- Jun 25, 2018-

تتمتع مجففات الرش بالطرد المركزي بوقت تجفيف قصير للغاية للمواد ولا تستغرق سوى 10 إلى 30 ثانية. بسبب وقت التجفيف القصير ، يمكن للمنتج الحفاظ على حجم موحد وصغير. المنتجات التي يتم تجفيفها عادة باستخدام مجفف رذاذ الطرد المركزي لها تشتت جيد ، قابلية التدفق ، وقابلية الذوبان. للمشغل ، العملية على الجهاز مرنة جدا.

وهذا يعني ، في عملية تجفيف المواد باستخدام مجفف الرش بالطرد المركزي ، يمكن تعديل الدقة ، الكثافة الظاهرية ، الرطوبة ، خصائص المنتج ، وما إلى ذلك من المنتجات والتحكم فيها من خلال ظروف التشغيل للمعدات ضمن نطاق معين . كل مريحة. بهذه الطريقة ، يمكن الحصول على تأثير تجفيف مرغوب جداً ، ويمكن تجفيف 40٪ إلى 60٪ (ما يصل إلى 90٪) من السائل إلى منتج مساحيق في وقت واحد ، دون تكسير وفحص.

والأهم من ذلك ، أن المنتج النهائي الذي تم الحصول عليه بهذه الطريقة له جودة جيدة ، وفي الوقت نفسه ، يمكن الحفاظ على النشاط البيولوجي مثل اللون والرائحة وطعم المادة. علاوة على ذلك ، يحتوي مجفف الرش بالطرد المركزي على مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن استخدامه للحلول ، المستحلبات ، المعلقات ، الخ. ويمكن استخدامه حتى للتجفيف السائل مع اللزوجة. هذه الماكينة بسيطة جدًا للعمل ، مع معدلات فشل منخفضة وتكاليف صيانة منخفضة.

مبدأ التجفيف رذاذ مجفف بالطرد المركزي:

بعد أن تتم تصفية المواد السائلة ، سيتم إرسالها إلى قرص التفتيت ذو الطرد المركزي والذي يدور بسرعة عالية. نظرًا لقوة الطرد المركزي للقرص الدوار ، تمتد المادة السائلة إلى فيلم على سطح دوار وتنتقل باستمرار إلى الحافة ، ويتم تفتيتها عند ترك الحافة. تتناثر القطرات المتذبذبة (المساحة السطحية بشكل كبير) لتبادل الحرارة مع الهواء الساخن وتكمل عملية التجفيف بسرعة في غضون 10-30 ثانية.

ما هي المواد القابلة للتطبيق لمجففات الرش بالطرد المركزي؟ نحن نعلم أن هذه المعدات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، وهي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات مثل الصناعة الكيميائية ، وصناعة الأغذية ، وصناعة الأدوية ، وصناعة السيراميك ، وتحبيب الرش ، وتحبيب التبريد بالرش. بالإضافة إلى ذلك ، غالباً ما تستخدم مجففات الرش بالطرد المركزي لتبلور الرذاذ الآخر وتركيز الرش ورذاذ التفاعل.

http://www.srchemicalequipment.com/