الخصائص ومبدأ التشغيل من مجفف رذاذ الطرد المركزي

- Jul 01, 2019-

يستخدم مجفف الرش بالطرد المركزي بشكل أساسي قوة الدوران عالية السرعة في البخاخة الدوارة لإزالة قطرات الضباب ، ويتم تجفيفه أيضًا بالهواء الساخن ليصبح مسحوقًا أو جزيئات. تكون سرعة التجفيف سريعة ، وتزداد المساحة السطحية للسائل زيادة كبيرة بعد الانحلال ، وفي تدفق الهواء الساخن ، يمكن تبخر 95٪ إلى 98٪ من الماء في الحال ، وفترة التجفيف لا تستغرق سوى بضع ثوانٍ ، مناسبة خاصة لتجفيف المواد الحساسة للحرارة.

 

تتميز المنتجات المجففة في مجفف الرش بالطرد المركزي بالتوحيد الجيد ، والسيولة والذوبان ، والمنتج ذو نقاوة عالية وجودة جيدة. عملية الإنتاج مبسطة ، التشغيل والتحكم ملائمان. بالنسبة للسائل ذي نسبة الرطوبة 40-60 ٪ ، يمكن تجفيفه في منتج مسحوق في وقت واحد ، دون سحق وغربلة بعد التجفيف ، يتم تقليل عملية الإنتاج ، كما يتم تحسين نقاء المنتج. يمكن ضبط حجم الجسيمات والكثافة الظاهرية والرطوبة للمنتج ضمن نطاق معين عن طريق تغيير ظروف التشغيل.

 

يتم ترشيح الهواء وتسخينه في موزع الهواء في أعلى المجفف ، ويدخل الهواء الساخن إلى غرفة التجفيف في شكل لولبي بالتساوي. يتم رش السائل في قطرة سائلة ضبابية للغاية من خلال رذاذ بخاخ عالي السرعة بالطرد المركزي في الجزء العلوي من جسم البرج ، ويمكن تجفيفه في منتج نهائي في وقت قصير عن طريق ملامسة الهواء بالهواء الساخن. يتم تفريغ المنتج النهائي بشكل مستمر من أسفل برج التجفيف والإعصار ، ويتم إخلاء غاز العادم بواسطة مروحة السحب المستحثة. www.srchemicalequipment.com