مجفف حزام الفراغ المستمر لديه سيولة جيدة وتأثير البلورة

- Jun 10, 2019-

إن مجفف حزام الفراغ المستمر هو جهاز تغذية الفراغ المستمر مع التغذية المستمرة والتفريغ المستمر. يدخل السائل الذي يتم تجفيفه مباشرة إلى داخل المجفف تحت ضغط عالٍ من خلال آلية النقل ، وينتشر في المجفف. على حزام تجفيف الشريط ، هناك بكرة مطاطية خاصة يقودها المحرك تدفع حزام التجفيف للتحرك على طول اتجاه اسطوانة المجفف بسرعة محددة. يتم تزويد كل من أحزمة التجفيف بثلاث لوحات تسخين مستقلة ولوحة تبريد واحدة ، وحزام تجفيف. يتم توصيله بشكل وثيق بلوحة التسخين ولوحة التبريد لنقل الطاقة اللازمة للتجفيف إلى المواد الملامسة للنقل الحراري.

تكون للجسيمات التي يتم الحصول عليها بعد التجفيف في مجفف حزام الفراغ المستمر درجة معينة من تأثير التبلور ، وفي الوقت نفسه ، توجد micropores داخل الهيكل المجهري. بعد السحق مباشرة إلى حجم الجسيمات المطلوب ، تكون قابلية تدفق الجزيئات جيدة جدًا ، ويمكن ضغطها مباشرة أو تعبئتها بكبسولة ، وفي الوقت نفسه ، نظرًا لأن الجزيئات لها بنية فضفاضة مجهرية ، فإن قابلية الذوبان السريع ممتازة . علاوة على ذلك ، فإن مظهر الحبيبات جيد ، وبالنسبة للمنتجات الفورية (حبيبات) ، يمكن تحسين درجة المنتجات بدرجة كبيرة. يتغذى مجفف فراغ الحزام بشكل مستمر ويتصرف بشكل مستمر في طرفي جسم الطائرة ، ويمكن ضبط أجزاء الخلط والتفريغ في الغرفة النظيفة. عملية التجفيف بأكملها مغلقة تمامًا ، ولا تتصل بالبيئة الخارجية ، وتفي بمتطلبات GMP.

مجففات حزام الفراغ المستمر مناسبة لمعظم مقتطفات المنتجات الطبيعية. خاصة بالنسبة للمواد ذات اللزوجة العالية ، سهلة التكتل ، بالحرارة والحرارة ، فهي ليست مناسبة أو لا يمكن تجفيفها بالرش. يمكن إرسال المستخلص المركز مباشرة إلى مجفف فراغ الحزام للتجفيف دون إضافة أي مواد مساعدة ، والتي يمكن أن تقلل من جرعة المنتج. الكمية ، وتحسين جودة المنتج. www.srchemicalequipment.com