وصف خصائص أداء البلورة

- Sep 04, 2018-

يحتوي الجيل الجديد من البلورات على حجم كبير ، والقوة المطلوبة لتحريكه أثناء التعليق البلوري تكون صغيرة نسبياً ، مما يسمح بالبلورة المستمرة. يستخدم التبلور أساسا في تبلور الجلوكوز ، الغلوتامات أحادية الصوديوم ، وما إلى ذلك ، ومساعدة الغلوتامات الصوديوم. يمكن تطبيق الهيكل على بلورة السكريات الأخرى أو الأملاح بعد تغيير بسيط في البنية.

من منظور بنيته ، يتم ترتيب مجموعتين من أنظمة دوران التبريد الداخلية والخارجية في نفس الوقت ، بحيث تكون مساحة تبريد المادة كبيرة وسرعة التبريد سريعة. يتم تثبيت المحرض نوع الحزام في برميل التبلور ، والمواد لها تأثير تبريد جيد وكفاءة عالية للتبلور. في نفس الوقت ، من خلال عمل التحريك من محرض الحزام ، يتم تبريد المواد الموجودة في الأسطوانة بشكل موحد لضمان حجم الجسيم الموحد بعد التبلور.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم البلورة بشكل خاص مع بنية محكمة مختومة بحيث لا تلوث المواد أثناء المعالجة. وعلاوة على ذلك ، يمكن أن تكون مياه الدوران في البلورة مياه الصنبور ويمكن إعادة تدويرها دون التسبب في تلوث جسم الإنسان أو البيئة المحيطة. كفاءة النقل عالية ، واستهلاك الطاقة صغير ، وتخفض تكلفة الإنتاج بشكل كبير.

http://www.srchemicalequipment.com/