قابلية ممتازة للتكيف مع معدات الترشيح والغسيل والتجفيف

- Mar 06, 2020-

توفر تكنولوجيا معدات الترشيح والغسيل والتجفيف خدمات عالية الجودة لصناعة البلاستيك. إن الجهاز هو نتاج التصميم الجديد وتحسين المجفف الأصلي استجابةً لطلب الصناعة الكيميائية على مجفف عالي الأداء ومختوم عالي الجودة مع تشغيل التدفق. يقلل المجفف الجديد من وقت التوقف عن العمل إلى حد كبير ، ويقلل من أوقات الصيانة ، ويوفر تأثير مجفف عالي الجودة. يوفر الأداء المتفوق للمنتج الكثير من المال للمستخدمين.


تتمتع معدات الترشيح والغسيل والتجفيف بقدرة جيدة على التكيف مع مجموعة متنوعة من المواد ، خاصة لعلاج الطين الصعب الترشيح والقابل للاشتعال ، المتفجرات ، السامة ، المواد المتطايرة ، التلوث وغيرها من المواد. أنه يدمج الترشيح والغسيل وغيرها من العمليات. لذلك ، فهي معدات مثالية لفصل السائل الصلب في الصناعات الدوائية والمبيدات الحشرية والكيميائية والصباغة والمعادن وغيرها من القطاعات الصناعية. تم تصميم وتطوير هذا الجهاز بشكل مستقل من قبل شركتنا ، ووضعه في التطبيق العملي. يملأ الفراغ المحلي لهذا النوع من المنتج ويحل محل الاستيراد. لديها احتمال تطبيق واسع في فصل العديد من المواد السامة والضارة والملوثة. 5 استخدامات نموذجية قابلة للتطبيق على الصناعة الدوائية والمبيدات الحشرية والصناعات الكيماوية الدقيقة والصناعات الكيماوية للأصباغ الصبغية وصناعة الأغذية والمواد الكيميائية المستخرجة من المنتجات الزراعية ومنتجات راتنجات البوليمر.


تستخدم معدات الترشيح والغسيل والتجفيف قوة الطرد المركزي لإزالة الماء بسرعة من الملاط المتدفق إلى الدوار عبر مدخل التغذية ، ويتم تصريف المياه عبر أنبوب التصريف السفلي ، في حين يتم نقل المواد الحبيبية إلى المخرج عبر الدوار بسرعة عالية في شكل حلزوني ، والهواء الساخن الإضافي يمكن أن يولد أيضًا تيارًا مضادًا مع المادة الحبيبية خلال النصف العلوي من المجفف ، ويمكن لتدفق الهواء القوي بالضغط أن يزيل بخار الماء بسرعة ، لأن المادة الحبيبية عالية الطرد المركزي دوران السرعة ، وبالتالي فإن المواد تصبح أكثر وأكثر جافة ، وعملية التجفيف بأكملها فقط بضع ثوان.