قم بغسل وتجفيف نقاط الاختيار الثلاثة في واحد

- Apr 18, 2019-

مثل غسل المرشح وتجفيفه ثلاثة في واحد من المنتجات المخصصة ، احتياجات العملاء الأساسية في الاختيار ، مثل سرعة الترشيح ، وتأثير الغسيل ، وكفاءة التجفيف ، وهلم جرا. وغالبًا ما تتم مطابقة هذه المتطلبات من الجوانب الأساسية. يجب عدم إهمال جودة المعدات. إن تكرار محور الدوران الميكانيكي الموضح أعلاه ، واختيار مناسب للمعدات التي تتوافق مع جزء الختم الآخر يمكن أن يزيد الأداء بشكل كبير ، لمنع تلوث أهم الخصائص وعمر ثابت.

اختيار المعدات ، ودرجات مختلفة من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لتلبية معظم متطلبات الإنتاج. ولكن المواد القوية المسببة للتآكل (درجة الحموضة القصوى ، مستويات عالية من أيون الكلوريد ، إلخ) في إنتاج بعض الانتقاء الحتمي لمثل هذه الحالات يجب أن تكون أكثر حذراً ، وتزن الاعتبارات الموضحة في الجوانب الثلاثة العامة:


1. [مقاومة التآكل المادي] مواد محتوى أيون الكلوريد العامة ، من درجة الحرارة العادية إلى درجة حرارة عالية ، مادة التيتانيوم لديها مقاومة تآكل ممتازة ، وحتى مستقرة إلى حمض الهيدروكلوريك بتركيز أقل من 1 ٪ ؛ حمض الهيدروكلوريك عالي التركيز ، هيدروفلوريد يحتوي على محلول تآكل قوي مثل الحمض ، هاستيلوي هو المادة المفضلة للتطبيق الناضج في السوق ؛ المواد غير المعدنية مثل PTFE ، إلخ. ، مقاومة التآكل مستقرة أيضًا نسبيًا ، لكن من السهل التسبب في تقشير الطلاء ومشاكل أخرى أثناء تطبيق الجهاز. وسيتم وضع النقطة الثالثة ؛


2. صعوبة تكنولوجيا المعالجة ، مادة التيتانيوم خاصة ، المشكلة النموذجية هي أنه لا يمكن لحامها مباشرة مع مواد أخرى ؛ ولكن من النظر في تكلفة التطبيق ، لم يتم قبول مادة التيتانيوم الخالص ، Dingchang لهذه التطبيقات لتطوير العملية ، شكلت مجموعة من برنامج عملية "معالجة التيتانيوم المركب" ، على أساس مجموعة متنوعة من السبائك على مادة التيتانيوم المركب للمعالجة الشاملة لل المعدات ، من التطبيق الناجح للتيتانيوم لأول مرة اكتسبت 16 سنة من الخبرة العملية. معالجة المعادن النفيسة مثل Hastelloy قريبة من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكن في معالجة الهياكل المعقدة ، يعد التحكم في التفاصيل أمرًا بالغ الأهمية ، مثل التحريك من النوع اللولبي للوسط المتحكم في درجة الحرارة ، وتكنولوجيا المعالجة الناضجة في المعدات. يمكن أن ينعكس عمر الخدمة واستقراره أعلاه (إذا لم تكن تقنية المعالجة ناضجة ، فقد يتسبب التحريك في التسرب وانحراف زائد عند استخدام الجهاز لمدة تقل عن عام واحد). يتم استخدام مواد الطلاء غير المعدنية على نطاق واسع في صناعة المفاعل. عوازل الهياكل المعقدة قليلا قد قللت كثيرا من القدرة على التكيف والاستقرار للعملية.

3. [العمر والأداء والاستقرار] في إطار فرضية ضمان المواد الأصلية ، فإن عملية تصنيع المعدات هي العامل الأكثر أهمية في تحديد عمر الخدمة واستقرار المعدات اللاحقة. يتشابه تأثير نقل الحرارة للمواد المعدنية ، وهو المادة المفضلة في عملية التبادل الحراري ؛ وحتى عند استخدام درجات حرارة مختلفة بالتناوب ، حتى مواد سبيكة مختلفة لها نسب انكماش وثيقة ، والتي تكون مستقرة بشكل عام. تؤثر معدات نوع الطلاء أولاً على تأثير التبادل الحراري وتقلل بشكل كبير من تأثير التجفيف ؛ علاوة على ذلك ، نظرًا للاختلاف الكبير بين التمدد الحراري وخصائص الانكماش للمادة الأساسية ومواد الطلاء ، يتم إزالة الطلاء بسهولة أثناء الاستخدام المتناوب للساخنة والباردة ، وتأثير إصلاح أعمال ما بعد الإصلاح ليس مثاليًا . في حالة الحاجة إلى اختيار مواد غير معدنية ، يوصى بفصل عملية التجفيف وحدها ؛ ولكن تجدر الإشارة إلى أن المواد غير المعدنية لديها بعض الخيارات في وسائط التصفية. العيوب ، لن تكون وسائط ترشيح المعادن العامة قابلة للتطبيق ، يجب أن تستخدم وسائط الترشيح غير المعدنية هيكل حماية الوسائط ، هذا التكوين هو بنية مسامية ، سواء كانت مادة غير معدنية نقية (قوة ضعيفة) أو عملية طلاء (صعوبة عملية طلاء الهيكل المعقدة كبيرة ، والاستقرار غير المرضي) لديه مشكلة ارتفاع تكاليف الصيانة في فترة لاحقة (عمر الخدمة عادة عدة أشهر ، وتأثير إصلاح طلاء ليست مرضية).

باختصار ، يمكن أيضًا أن تعزى اعتبارات التوازن في الجوانب الثلاثة إلى المشكلة الأكثر فعالية من حيث التكلفة في اختيار العملاء. المعدات عالية الجودة التي تم الحصول عليها من خلال عملية تصنيع عالية الدقة للمواد المعمرة ستجلب ملاحظات يمكن التنبؤ بها للعملاء في المراحل اللاحقة: تشغيل مستقر وعمر خدمة طويل (استخدمت ملاحظات Dingchang للعملاء لمدة تصل إلى 10 سنوات) ، وتكلفة صيانة منخفضة . كفاءة عملية عالية ، توفير الطاقة ، زيادة الانتاج ؛ نقاء منتج عالي ، تحسين الجودة ، إلخ.

https://www.srchemicalequipment.com/