كيفية اختيار مرشح المناسب معدات الغسيل والتجفيف

- Jan 02, 2020-

يمكن لمعدات الترشيح والغسيل والتجفيف الانتهاء من العمليات الثلاث للتصفية والغسيل والرتابة في معدات حاوية مغلقة ، وتحسين معدل استخدام المعدات. يمكن أن يتجنب التلوث البيئي والتلوث البيئي للمواد ، ويقلل من فقدان نقل المواد ، ويوفر استخدام المذيبات ، وهو مناسب لإنتاج الدُفعات. دعنا نتحدث عن كيفية اختيار معدات الترشيح والغسيل والتجفيف.

1. المواد المقاومة للتآكل. عمومًا ، تتمتع المواد التي تحتوي على محتوى أيون كلوريد ، من الجفاف العادي إلى درجة حرارة عالية ، بمقاومة ممتازة للتآكل ، ويمكن أن تظل ثابتة وقابلة للتطبيق على حمض الهيدروكلوريك بتركيز أقل من 1٪. بالنسبة إلى حمض الهيدروكلوريك عالي التركيز ومحاليل التآكل القوية الأخرى ، فإن سبيكة Hastelloy هي مادة ناضجة في السوق ؛ المواد غير المعدنية مثل polytetrafluoroethylene هي أيضًا مستقرة نسبيًا في مقاومة التآكل ، لكن من السهل حدوث مشاكل مثل تقشير الطلاء في عملية تطبيق معدات الغسيل والتجفيف بالفلتر ، والتي سيتم وصفها بالتفصيل في النقطة الثالثة ؛

2. عملية تصنيع المواد. من المعروف أن مقاومة التآكل الممتازة واستقرار مادة التيتانيوم هي صعوبة تكنولوجيا المعالجة الخاصة بها. تعتبر مادة التيتانيوم خاصة ، والمشكلة النموذجية هي أنه لا يمكن لحامها مباشرة بمواد أخرى ؛ ومع ذلك ، بالنظر إلى تكلفة التطبيق ، فإن مادة التيتانيوم الخالص غير مقبولة للغاية. تجري Dingchang عملية بحث وتطوير لهذا النوع من التطبيقات لتشكيل مجموعة من خطة عملية "معالجة التيتانيوم المركب". بناءً على السبائك ، تتم معالجة مواد التيتانيوم المركبة ككل. لقد اكتسبت خبرة عملية تبلغ 16 عامًا من التطبيق الناجح لمواد التيتانيوم.

3. خدمة الحياة والأداء والاستقرار. تحت فرضية الحفاظ على جودة المواد ، فإن عملية تصنيع معدات غسل وتجفيف المرشح هي العامل الرئيسي لتحديد عمر الخدمة واستقرار المعدات في الفترة اللاحقة. تأثير نقل الحرارة للمواد المعدنية هو نفسه تقريبا ، وهو المادة في عملية التبادل الحراري ؛ وفي حالة الاستخدام البديل لدرجات حرارة مختلفة ، حتى مواد السبائك المختلفة لها نسبة انكماش وثيقة ومستقرة نسبيًا بشكل عام.