كيفية إطالة عمر خدمة مجفف الرش العقيم

- Feb 28, 2020-

لإطالة عمر خدمة مجفف الرش المعقم ذو الاستهلاك المنخفض للطاقة ، من الضروري الحفاظ عليه جيدًا.


بادئ ذي بدء ، ابدأ بالتنظيف. بعد كل شيء ، يتم استخدام المجفف لتجفيف المواد ، والمواد المستخدمة مختلفة. إذا لم تتم إزالة المواد المتبقية في الجهاز ، فإن المواد القادمة سوف تتسبب في تلف الجهاز ، ناهيك عن التأثير على سلاسة عملية التجفيف ، أي أن هناك العديد من المواد المسببة للتآكل والمواد السامة في المواد ، وهي كمية كافية للتأثير على الاستخدام العادي للمعدات وتقليل عمر الخدمة.


ثانيا ، التشحيم هو أيضًا خطوة لا غنى عنها في صيانة مجفف الفراغ الدوراني المخروطي المزدوج. طالما أن الجهاز ضروري لاستخدام زيت التزييت ، فلابد من تشحيم الأجزاء التي تحتوي على وحدة تجفيف بالرش المعقم ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة بانتظام ، وإلا فإن الاحتكاك سوف يؤدي إلى تلف الجهاز نفسه فقط.


لا يوجد خطر من حدوث أي خطأ. الجزء الأخير من الصيانة هو صيانة وحدة التجفيف بالرش المعقم ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة. من الضروري فحص جميع أجزاء المعدات بانتظام ، والتحقق من ضيق السلسلة ، وضبط مقياس الفراغ ، والضغط وما إلى ذلك ، والتأكد من سلامة جميع الأجزاء. يمكن للشركة المصنعة للتجفيف التأكد من أن الجهاز يعمل بشكل صحيح أم لا ، بحيث لا يزيد الجهاز. يمكن لنموذج المنفعة أن يقصر من عمر خدمة المعدات ، إلخ.