مقدمة من فراغ حزام مجفف

- Oct 20, 2019-

مجفف حزام الفراغ هو جهاز تجفيف الفراغ من نوع التلامس مع التغذية المستمرة والتفريغ المستمر. يدخل السائل الذي يتم تجفيفه مباشرة إلى داخل المجفف تحت ضغط عالٍ من خلال آلية النقل ، وتنتشر عدة قطع في المجفف. على حزام التجفيف ، تقوم بكرة مطاطية خاصة يقودها المحرك بحزم حزام التجفيف للتحرك على طول اتجاه اسطوانة المجفف بسرعة محددة. يتم تزويد كل من أحزمة التجفيف بثلاث لوحات تسخين مستقلة ولوحة تبريد واحدة ، وحزام التجفيف هو لوحة التسخين ولوحة التبريد يتم تركيبها عن قرب لنقل الطاقة اللازمة للتجفيف إلى المواد التي تتلامس مع نقل الحرارة.

عندما يتحرك حزام التجفيف من أحد طرفي الأسطوانة إلى الطرف الآخر ، يتم تجفيف المادة وتبريدها ، وعندما يتم طي حزام التجفيف إلى الخلف ، يتم فك الكعكة المجففة من حزام التجفيف ، ويتم تكسيرها بواسطة رفع الجهاز الذي يتحرك صعودا وهبوطا. في الجهاز ، يتم تفريغ المادة المسحوقة من خلال قواديس تفريغ من نوع الهواء. نظرًا لأن المادة يتم تجفيفها مباشرةً تحت فراغ عالٍ لفترة زمنية (عادةً ما بين 30 إلى 60 دقيقة) ، فإن للجزيئات التي يتم الحصول عليها بعد التجفيف درجة معينة من تأثير التبلور ، وفي الوقت نفسه ، توجد مسام دقيقة داخل الهيكل المجهري.

بعد السحق مباشرة إلى حجم الجسيمات المطلوب ، تكون قابلية تدفق الجزيئات جيدة جدًا ، ويمكن ضغطها مباشرة أو تعبئتها بكبسولة ، وفي الوقت نفسه ، نظرًا لأن الجزيئات لها بنية فضفاضة مجهرية ، فإن قابلية الذوبان السريع ممتازة . علاوة على ذلك ، فإن مظهر الحبيبات جيد ، وبالنسبة للمنتجات الفورية (حبيبات) ، يمكن تحسين درجة المنتجات بدرجة كبيرة. يتغذى مجفف فراغ الحزام بشكل مستمر ويتفريغ بشكل مستمر في طرفي جسم الطائرة.


https://www.srchemicalequipment.com