استخدام حقول متعددة ونظام التحكم الآلي للتدفئة الكهربائية غير القابل للصدأ الصلب مفاعل

- Nov 03, 2018-

الإبريق رد فعل الصلب غير القابل للصدأ التدفئة الكهربائية يستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات والمجالات مثل الكيمياء الحيوية والصناعة الكيميائية اليومية والألبان تجهيز عملية التشغيل. الإبريق رد فعل الصلب غير القابل للصدأ التدفئة الكهربائية ينتمي إلى حاوية رد فعل عام إلى حد معين، وفقا للأبحاث العلمية والحجم. تختلف متطلبات الإنتاج لتصميم وتصنيع المفاعلات الفولاذ المقاوم للصدأ التدفئة الكهربائية. يحدد الفرق بين شروط تطبيق متعددة المجالات ومتعددة التخصصات أن المفاعل ساخنة كهربائياً من الفولاذ المقاوم للصدأ سفينة رد فعل غير قياسي.

 

المفاعل ساخنة كهربائياً من الفولاذ المقاوم للصدأ حاوية دبابات فعلا إلى حد ما. يسمى أيضا خزان رد فعل أو رد فعل دبابة خلال العملية. مثبت محرض ميكانيكية في مركز المفاعل ساخنة كهربائياً من الفولاذ المقاوم للصدأ للتعجيل بخلط المواد. ورد الفعل. خارجياً هو ملحومة سترة التدفئة أو التبريد للمساعدة في الاحتياجات العملية لرد الفعل. مع نفس العملية فوهة، والدعم، ونظام التحكم الآلي.

 

الهيكل العام للمفاعل ساخنة كهربائياً من الفولاذ المقاوم للصدأ

الإبريق رد فعل الصلب غير القابل للصدأ التدفئة الكهربائية يتكون أساسا من جزء نص الإبريق والجهاز إثارة، وختم رمح، الجهاز نقل الحرارة وجهاز الإرسال. ويشمل الجزء الجسم هيئة اسطوانة ورؤساء العلوي والسفلي، والفتحات المختلفة. بالقطر والارتفاع للبرميل تحديد حجم وحدة التخزين الإبريق.

 

المحرض المفاعل في الفولاذ المقاوم للصدأ التدفئة الكهربائية يستخدم أساسا لجعل مختلف المواد بالتساوي مختلطة. غالباً ما يستخدم المحرض في العملية. مشاغبين شائعة الاستخدام مثل المجداف، التوربينات، والدفع، إلخ بأحجام مختلفة ونطاقات. يمكن تحديده وفقا للزوجة المواد أن يحرك ساكنا، سرعة المحرض، وما شابه.