مخرج غلاية تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ ومحرك مقاوم للانفجار

- Apr 30, 2019-

يشتمل جهاز حماية التدفق الزائد في غلاية تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ على هيكل أسطواني ومنفذ تفريغ سائل مُرتب على الجانب السفلي من جسم الاسطوانة ، ويتم ترتيب المعدات في عملية إعداد مفصل بعقب مركز الطرف العلوي سطح جسم الاسطوانة ، والسطح العلوي لهيكل الاسطوانة سيكون فتحة تهوية يتم توفيرها ، ويتم استخدام جسم عائم عمودي أسفل أنبوب بعقب لمنع الغسالة المرنة للمنفذ السفلي لأنبوب بعقب.

يتم توصيل أحد طرفي أنبوب بعقب مفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ بمنفذ التدفق في وعاء التفاعل ، ويتم تمديد الطرف الآخر من مفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل فعال في جسم الأسطوانة ، ويتم التخلص من الحشية المرنة على سطح النهاية العلوي لل جسم عائم عمودي. لا يمكن لجهاز الحماية من التدفق الزائد تخزين الفائض مؤقتًا فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يمنع التدفق الزائد داخل نطاق معين أو التحكم في التغذية الراجعة لجهاز التغذية أو إصدار إشارة إنذار.

إن المفاعل الذي لا يصدأ فعال في التحقق مما إذا كانت خطوط الأنابيب ووصلات الأنابيب وطبقة العزل والصمامات في كل خط أنابيب متصل بحالة جيدة ، سواء كان الصمام في حالة مغلقة ، وما إذا كان الصمام مفتوحًا ومغلقًا بسلاسة ، وما إذا كان صمام الأمان في الحالة المغلقة والأشغال العامة المطلوبة هل هي جاهزة؟

الفحص البصري لغلاية تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ والتأكيد على أن محرك الخلط له مظهر كامل ، وسلك الطاقة كامل ، ومفتاح المحرض سليم ، وسلك التأريض متصل جيدًا ، والأسلاك الإلكتروستاتيكية بين غطاء الغلاية وجسم الغلاية وبين المخفض ومحرك التحريك سليم ، ويتم تأكيد الاختبار. ضوء ثقب سليمة. عند استخدام المواد القابلة للاشتعال والانفجار ، يجب التأكيد على أن المحرك المتحرك هو محرك مقاوم للانفجار ، وقد تم توصيله بالسلك وتكوينه بمفاتيح مقاومة للانفجار وفقًا لمتطلبات مقاومة الانفجار ، وإلا فإنه ممنوع منعا باتا الاستخدام.

عندما تكون درجة حرارة تسخين مفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 100 درجة مئوية ، يمكن تسخينه بواسطة بخار أقل من جو واحد ، ويستخدم البخار المشبع في حدود 100-180 درجة مئوية ؛ عندما تكون درجة حرارة المفاعل أعلى ، يمكن استخدام البخار المحمص عالي الضغط.

https://www.srchemicalequipment.com/