مبدأ وتطبيق مخروط مزدوج فراغ مجفف دوارة

- Jan 09, 2020-

مجفف الفراغ الدوار مزدوج المخروط هو جيل جديد من مجفف تم تطويره من قبل تكنولوجيا المنتجات المحلية المماثلة. يتميز مجفف الفراغ الدوراني ثنائي الاتجاه بوضع الربط المرن على مرحلتين من الحزام / السلسلة ، وبالتالي فإن تشغيل الجهاز مستقر. تعكس الأدوات المصممة خصيصًا تمامًا التركيز الجيد للعمودين. يتم استخدام الختم الميكانيكي الموثوق أو المفصل الدوراني للتكنولوجيا الأمريكية في نظام الحرارة والفراغ المتوسط. على هذا الأساس ، لا يمكن فقط تنظيم السرعة بدون خطوات ، ولكن أيضًا التحكم الثابت في درجة الحرارة.

دعونا نلقي نظرة على مبدأ مجفف الفراغ الدوراني المخروطي المزدوج:

1. يتم إدخال الطاقة الحرارية (مثل الماء الساخن أو بخار الضغط المنخفض أو زيت نقل الحرارة) في الطبقة البينية المختومة ، ويتم نقل الحرارة إلى المواد المجففة من خلال الغلاف الداخلي.

2. مدفوعًا بالكهرباء ، يدور جسم الخزان ببطء وانتشار ، وتختلط المواد الموجودة في الخزان بشكل مستمر ، وذلك لتحقيق الغرض من تقوية التجفيف.

3. عندما تكون المادة في فراغ ، سيتم تشبع الماء (المذيب) على سطح المادة وتبخرها بسبب انخفاض ضغط البخار ، وسيتم تصريفها واستعادتها بواسطة مضخة فراغ في الوقت المناسب. الماء (المذيب) في المادة يتخلل باستمرار ، يتبخر ويصرف على السطح. يتم تنفيذ العمليات الثلاث بشكل مستمر ، ويتم تجفيف المواد في وقت قصير.

تطبيق

مجفف الفراغ الدوراني المزدوج المخروطي مناسب لتركيز وخلط وتجفيف المساحيق والمواد الحبيبية والليفية في الصناعات الكيميائية والصيدلانية والغذائية وغيرها من المواد ، وكذلك المواد التي تحتاج إلى تجفيف في درجة حرارة منخفضة (مثل المنتجات الكيميائية الحيوية) ، المزيد مناسبة لتجفيف المواد التي هي سهلة الحكة ، والتطاير ، وتحفيز قوي للحرارة الحرارية ، والمواد السامة والمواد التي لا يسمح للتلف الكريستال.

صفة مميزة:

1. عند تسخين الزيت ، فإنه يمكن أن يجفف المنتجات الكيميائية الحيوية والمواد الخام المعدنية مع التحكم التلقائي في درجة الحرارة. يمكن أن تكون درجة الحرارة بين 20 ~ 160 ℃ وداخل ± 2 ℃.

2. الكفاءة الحرارية العالية ، أكثر من 2 مرات أعلى من الفرن العادي.

3. التدفئة غير المباشرة ، لن تكون المواد ملوثة ، تمشيا مع متطلبات "GMP". الجهاز سهل الصيانة والتنظيف.