تحريك الحركة وتنظيف المواد من غلاية رد فعل الفولاذ المقاوم للصدأ

- Apr 28, 2019-

عندما يتم شحن غلاية تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ ، من الضروري تجنب سقوط المعدن أو المادة الصلبة العازلة بشكل صارم في الخزان ، بحيث يمكن منع جدار الخزان بشكل فعال إلى حد ما ، وتحريك غلاية التفاعل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتشغيلها بعد يتم تشغيل الطاقة. ما إذا كان المخفض وأجزاء نقل مثل التحريض لديها ظروف غير طبيعية

يتم تحريك خزان التفاعل من الفولاذ المقاوم للصدأ ونقله بعد تشغيل الطاقة. إنه فعال لمراقبة شذوذ أجزاء الإرسال مثل المخفض والتحريك. عند رفع درجة حرارة المنتج أو خفض درجة الحرارة ، من الضروري التحكم في درجة حرارة جدار الخزان قدر الإمكان. خزان مواد التدفئة ، خزان ساخن بالإضافة إلى المواد الباردة.

يكون غطاء خزان التفاعل من الفولاذ المقاوم للصدأ أو ضغط الرفع الخاص بالبطانة ودرجة الحرارة بطيئين ، بحيث يمكن منع مفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ من التعرض لصدمة حرارية وتجاوز الحد الأقصى لضغط العمل والحد الأقصى لدرجة حرارة العمل.

يجب على خزانات تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ الانتباه دائمًا إلى التغييرات في الخزان أثناء التفاعل. مراقبة وتسجيل قراءات كل أداة مبينة. إذا كان هناك أي خلل ، فيمكنك التوقف عند الطوارئ والإبلاغ إلى المستوى الأعلى وإزالة الخطأ على الفور. عندما يتم تفريغ المواد ، تكون لزجة ومسدودة. لا تستخدم الأداة المعدنية لفتحه لتجنب تلف الجدار الداخلي.

بعد تفريغ خزان التفاعل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب تنظيف المواد الملتصقة بسطح خزان التفاعل من الفولاذ المقاوم للصدأ في الوقت المناسب. إيلاء الاهتمام لفرق درجة الحرارة عند التنظيف. أثناء الاختبار الهيدروليكي ، يكون للجهاز تشوه واضح أو تشوه متبقٍ يتجاوز القيمة المحددة ، ويتجاوز التآكل المحلي لسماكة الجدار لجسم الغلاية الحد الأدنى المحدد في التصميم ، ومساحة التآكل أكبر من 20٪ من المساحة الكلية .

https://www.srchemicalequipment.com/