التصميم الهيكلي والتكوين المكون من غلاية رد فعل الفولاذ المقاوم للصدأ

- May 31, 2019-

يتم تشغيل غلاية تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ لتحقيق وظائف التدفئة والتبخر والتبريد وخلط السرعة المنخفضة التي تتطلبها العملية. يجب أن تمتثل أوعية الضغط للمعايير الخاصة بأوعية الضغط الفولاذية ، والتي يجب أن تتوافق مع معايير أوعية الغلاف الجوي الملحومة بالفولاذ. متطلبات الضغط أثناء عملية التفاعل لها أيضًا متطلبات تصميم مختلفة للحاوية. يجب معالجة الإنتاج واختباره والتكليف به وفقًا للمعايير ذات الصلة. غلاية تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ مختلفة وفقا لعمليات الإنتاج المختلفة وظروف التشغيل. تختلف بنية التصميم والمعلمات في المفاعل ، أي أن هيكل المفاعل مختلف ، وينتمي إلى معدات حاوية غير قياسية.

غلاية تفاعل الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن وعاء تفاعل شامل ، ويستند تصميم وظيفة هيكل المفاعل وملحقات التكوين إلى ظروف التفاعل. من بداية تفريغ التغذية - التغذية ، يمكن إكمال خطوات التفاعل المحددة مسبقًا بدرجة عالية من الأتمتة ، ودرجة الحرارة ، والضغط ، والتحكم الميكانيكي (التحريك ، التفجير ، إلخ) ، المواد المتفاعلة / المنتجات أثناء التفاعل. تنظيم صارم للمعلمات الهامة مثل التركيز. يتكون الهيكل عمومًا من جسم غلاية ، وجهاز نقل ، وجهاز التحريك ، وجهاز التدفئة ، وجهاز التبريد ، وجهاز الختم. المعدات المساعدة المقابلة: عمود تجزئة ، مكثف ، فاصل ماء ، خزان تجميع ، مرشح ، إلخ.

تتكون غلاية التفاعل من جسم غلاية ، وغطاء غلاية ، وسترة ، ومحرك ، وجهاز نقل ، وجهاز ختم العمود ، ودعم ، وما شابه. عندما يكون ارتفاع جهاز التحريك كبيرًا نسبيًا ، يمكن استخدام شفرة التحريك متعدد الطبقات ، ويمكن اختيار جهاز الخلط بشكل تعسفي وفقًا لمتطلبات المستخدم. يتم ترتيب السترة خارج جدار الغلاية ، أو يتم ترتيب سطح التبادل الحراري في الوعاء ، ويمكن أيضًا إجراء التبادل الحراري عن طريق الدورة الخارجية. يحتوي مقعد الدعم على نوع دعم أو حامل للأذن أو ما شابه. يجب استخدام مخفض سرعة التروس عندما تتجاوز السرعة 160 دورة في الدقيقة. يمكن تصميم وتصنيع العدد أو المواصفات أو المتطلبات الأخرى للفتح وفقًا لمتطلبات المستخدم.

www.srchemicalequipment.com