استخدام واسع من مجففات الفراغ

- Jan 15, 2019-

يمكن اعتبار معدات التجفيف كنوع من الآلات الكيميائية مع مجموعة واسعة من التطبيقات. وبطبيعة الحال ، من أجل تلبية احتياجات السوق وإنتاج آلات التجفيف ، يتم استخدام المواد الكيميائية الخاصة للتجفيف مثل المجففات الفراغية والمجففات الفراغية الدوارة للحياة والإنتاج. آلات المعدات ، ربما سمعنا أو استخدمنا معدات التجفيف هذه ، لكن هل نفهمها حقًا؟

مجفف الفراغ هو جهاز يزيل الرطوبة من المكونات داخل الحاوية عن طريق إزالة الهواء داخل حاوية التعبئة إلى درجة محددة مسبقًا من الفراغ. أثناء عمل التجفيف ، يكون الخزان في حالة فراغ ، ويتم تسخين السترة بالماء الساخن (أو البخار ، زيت نقل الحرارة). بينما يدور الخزان بسرعة منخفضة ، تتحرك المادة باستمرار إلى أسفل وأسفل داخل وخارج ، ويصبح الداخل والخارج مسارًا "على شكل ماسة" لامتصاص وتتبخر. يتم تفريغ البخار باستمرار من خلال خط الفراغ لتحقيق الغرض من تجفيف المواد. أثناء تجفيف الخليط ، يمكن استخدام الرش المدمج ، والترشيح ، والتكسير ، والأجهزة الأخرى في التشغيل متعدد الوظائف وفقًا لمتطلبات العملاء.

على الرغم من أن الآلات الكيميائية صغيرة ، إلا أنها جميعها آلات ذات وظائف رائعة. لا يمكن اعتبار معدات التجفيف إلا فرعًا من المعدات الكيميائية. يمكن أيضًا اعتبار الفرن الذي يمثله فرن نظيف كفرع من تطوير الماكينات الكيميائية ، وهو أمر مهم لكل من حياتنا وإنتاجنا.

https://www.srchemicalequipment.com/