مزيج فراغ مجفف والمزايا

- Mar 29, 2019-

اثارة تجفيف الفراغ هو وسيلة للمكونات المتطايرة من الجسيمات والمواد الكيميائية والبلاستيك والسيراميك والمعادن. بسبب الضغط في المجفف ، تكون درجة غليان السائل أقل من الظروف ، ويمكن إجراء التجفيف عند درجة حرارة منخفضة. لذلك ، تجفيف الفراغ مثالي لمعالجة المواد الحساسة للحرارة دون التعرض لخطر التدهور الحراري. كما يسمح للشركة المصنعة بإعادة تدوير المذيب أو معالجة المواد المتطايرة الخطرة التي تم إزالتها من النظام المغلق.

يحقق المزيج بين الفراغ والتسخين اللطيف والانفعالات أوقات تجفيف أقصر بكثير مقارنة بدرجة الحرارة المرتفعة وحدها ، وغالبًا ما يتم تنفيذ أفران التجفيف في الغلاف الجوي وعمليات تجفيف الصواني لساعات عديدة ، أحيانًا بين عشية وضحاها ، لتحقيق محتوى رطوبي منخفض. التأثير على تكاليف الطاقة والإنتاجية هو نعم. توفر أفران التفريغ ومجففات الأطباق سرعات تجفيف لمجففات الضغط ، ولكن مجففات تفريغ الهواء. في هذه الأنظمة ، تكون المواد الموجودة على اتصال مباشر مع السطح الساخن للتدفئة جديدة وجافة وموحدة.


ميزة أخرى لمجففات الفراغ المهيجة هي أنها يمكن أن تحتوي على مجموعة واسعة من المواد - من الملاط والكعك الرطب والمعاجين إلى الحبيبات والحبيبات والمساحيق. على سبيل المثال ، يمكن أن تخضع التغذية السائلة لسلسلة من التغييرات النسبية في الحالة المادية - من الملاط إلى الملاط اللزج ، من الملاط إلى المسحوق الجاف. خصائص الخلاصة والمنتجات الجافة المتوسطة والنهائية هي اعتبارات مهمة عند اختيار المعدات لتطبيق معين. هناك العديد من الخيارات في السوق اليوم ، لكن الثلاثة الشائعة والمشتركة هي الخلاطات / المجففات الرأسية ، الخلاطات / المجففات الأسطوانية والخلاطات المزدوجة الكوكبية.

https://www.srchemicalequipment.com/