مصنع مجفف الفراغ يقدم نظام تجفيف الفراغ الاحتياطات

- Jan 12, 2019-

بعد تثبيت نظام التبريد ، من الضروري تجفيف الاتهام. خلاف ذلك ، بعض الهواء والرطوبة في الداخل سوف يسبب بعض الضرر لنظام التبريد ، مثل انسداد الجليد الناجم عن بخار الماء. هنا هو تفسير لتجفيف فراغ لنظام التبريد.

يمنع منعا باتا استخدام الضاغط لضخ الفراغ!

يجب على الوحدة عدم استخدام جهاز megohmmeter عندما يكون في حالة فراغ!

لا تبدأ الضاغط عند المكنسة الكهربائية أو عندما يكون النظام تحت الفراغ!

سيؤثر التشغيل الفراغي للضاغط على التزييت ويزيد من التآكل الميكانيكي ، وقد يؤدي تأين الفراغ إلى تكسير وظيفة الربط أو حرق الضاغط. لذلك ، يُمنع منعاً باتاً استخدام الضاغط نفسه لإخلاء النظام. يرجى استخدام مضخة فراغ لإخلاء النظام. يجب تنظيف النظام بالكامل من كلا الطرفين. الضغط المتبقي في النظام ليس أعلى من 30Pa. لا تستطيع أجهزة قياس الضغط قياس هذا الضغط. من المستحسن أنه عندما لا تنفخ مضخة التفريغ ، استمر في الإخلاء لأكثر من نصف ساعة حتى تتبخر الرطوبة الموجودة في النظام ويتم سحبها.

شحن التبريد

لا تضيف الميثانول إلى النظام تحت أي ظرف من الظروف!

1. ينصح بعدم اختيار المبردات R12 لحماية البيئة والاستفادة الكاملة من أداء الوحدة.

2. عند شحن المبرد للمرة الأولى ، يمكن ملئه من خلال القنوات المتعددة لصمام الإمداد السائل على المجمع. عند إعادة تعبئة المبرد إلى النظام ، يجب ملئه في الحالة الغازية عند طرف الضغط المنخفض للضاغط.

.3 ﻻﺣظ أن ﺻﻣﺎم اﻟﯾد اﻟدوار ﻟﮫ ﻗﻧواﻧﺎن ﻣﺗﻌدد اﻷﻏراض A و B. ﻻ ﯾﻣﮐن إﻏﻼق ﻗﻧﺎة B ﻋﻧدﻣﺎ ﯾﮐون اﻟﺟذر ﻓﻲ أي وﺿﻊ.

4. استخدام المبردات المؤهلة. عندما تكون هناك ظروف ، يتم شحن غاز التبريد إلى النظام من خلال المجفف. من أجل منع تفريغ التفريغ ، لا تقم ببدء تشغيل الضاغط عند شحن المبرد ، ومن ثم تنشيط الضاغط بعد شحن جزء من المبرد.

تهمة التبريد

يجب ألا تتجاوز قيمة المبرد القصوى لكل نوع من الوحدات القيمة المحددة. إذا كان من الضروري تجاوز ذلك ، فيجب إضافة حاوية مساعدة يمكنها استيعاب فائض مادة التبريد.

https://www.srchemicalequipment.com/