آلة الغسيل والترشيح والتجفيف متعددة الوظائف ذات أسطوانة مخروطية من النوع الثالث في واحد

- Sep 26, 2020-

التفاعل والترشيح والتجفيف هي ثلاث عمليات وحدة مهمة في الصناعات الكيميائية والغذائية والصناعات الأخرى. بشكل عام ، هناك ثلاث وحدات من المعدات: المفاعل والفلتر والمجفف مطلوبة للإكمال. كل جهاز من معدات الوحدات الثلاث لديه جهاز دعم خاص به. نظرًا للمساحة الكبيرة والتكلفة العالية ، فإن التعامل مع المواد أو نقلها بين الوحدات أمر مزعج ، ليس فقط كثافة اليد العاملة عالية ، ولكن أيضًا فقدان المواد وإهدارها يحدث بسهولة. تتطلب المواد القابلة للاشتعال أو المتفجرة أو السامة أو شديدة السمية أو المنتجات البيولوجية والأغذية الملوثة عملية مغلقة. في هذا الوقت ، تكون صعوبة نقل المواد بين الأجهزة الثلاثة للتفاعل ، والترشيح ، والتجفيف عالية ، وأحيانًا بسبب ذلك ، لا يمكن تشغيل مجموعة المعدات بالكامل بشكل طبيعي أو بكثافة عمالية عالية ، ودورة إنتاج طويلة ، استهلاك عالي للطاقة وكفاءة منخفضة مما يؤثر على جودة المنتج.


الجزء العلوي من هيكل آلة متعددة الوظائف برميل مخروط هو وعاء أسطواني العمودية، والجزء السفلي هو بنية مخروط، واصطف المتوسطة فلتر حول الطبقة الداخلية من قذيفة شطيرة أسطواني. في الجهاز - يتم تثبيت محرض الشريط المجوف في المركز. تعمل القطعة الحلزونية المتطابقة مع وسيط المرشح كمكشطة عندما تدور ، ويتم ربط اللولب الموجود في الأسفل بإحكام بالمخروط أثناء التجميع ، والذي يعمل بمثابة بثق لولبي.


عندما يتم ترشيح المادة ، اضغط على الملاط (خليط صلب-سائل) ليتم ترشيحه في حاوية المرشح بمضخة ، واستخدم ضغطًا كافيًا لجعل المرشح يمر عبر وسيط المرشح (إذا لم يكن الملاط بحاجة إلى الضخ ، يتدفق مباشرة إلى المرشح في حاوية الآلة ، ومن الممكن أيضًا تفريغ منفذ السائل الصافي وترشيح الشفط بالشفط للمواد). في هذا الوقت ، تتكاثف كعكة المرشح باستمرار على شاشة المرشح أو وسائط الترشيح الأخرى ، ولكن محرض الشريط المجوف يدور ببطء للتصفية ، يتم كشط الكعكة باستمرار ، مما يحقق ترشيحًا ديناميكيًا نموذجيًا. يتم دفع كعكة المرشح المكسورة ببطء إلى المخروط ، ثم يتم عصرها وتجفيفها بواسطة شريط الضغط ، وتخرج من صمام التفريغ السفلي.