ما هي أهم مزايا مجفف الغسيل في مفاعل التصفية؟

- Jun 25, 2019-

التفاعل ، الترشيح والتجفيف هي ثلاث عمليات وحدة مهمة للغاية في الصناعات الكيميائية والصيدلانية والغذائية وغيرها. عموما ، هناك ثلاث وحدات من غلاية رد الفعل ، مرشح ومجفف لإكمال. من أجل تحسين الكفاءة ، تم إدخال مجفف للغسيل بفلتر المفاعل لتحقيق آلة متعددة الأغراض ، والتي يمكن أن تكمل العديد من التفاعلات مثل رد الفعل ، الاستخراج ، الترشيح ، الغسيل ، الغسيل المتكرر للترشيح ، التجفيف ، إلخ في جهاز واحد ، والحصول مباشرة على المنتج النهائي.

 

في مرحلة التفاعل ، تتم إضافة مادة التفاعل إلى مجفف غسيل مرشح المفاعل من الأعلى. هيكل التحريك الفريد يمكن أن يجعل المادة تحصل على تحريك موحد للغاية في الجهاز. تمر الكعكة من خلال غلاف الأسطوانة ، وسترة المخروط والعمود المجوف ، ويسمح التسخين أو التبريد اللولبي المجوف للمادة بالتفاعل بشكل مناسب في الجهاز.

 

في مرحلة الترشيح ، يمكن لمجفف غسيل مرشح المفاعل ترشيح المادة في الماكينة عن طريق الضغط أو الترشيح الفراغي ، وإضافة سائل الغسيل لجعل المادة يتم إعادة تحويلها تلقائيًا إلى الآلة لعدة مرات. جاف ، في مرحلة التجفيف ، غطت الأسطوانة غلاف الهرم ، والعمود المجوف والحزام الحلزوني المجوف في وقت واحد لتسخين المادة والفراغ في الأعلى ، وتجفيف المادة فراغًا ، وختم المواد تلقائيًا بعد التجفيف.

 

إن استخدام مجفف الغسيل بفلتر المفاعل يبسط ويقصر إلى حد كبير تدفق العملية ، ومساحة الأرضية صغيرة ، ويتم توفير الاستثمار في المصنع والمعدات بشكل كبير ؛ العملية مريحة ، وكثافة العمل منخفضة ، وجودة المنتج المعالج جيدة. www.srchemicalequipment.com