لماذا يمكن لنظام مجفف الفراغ تجفيف المكونات السامة؟

- Apr 08, 2019-

تم تحديد العديد من المكونات المستخدمة في صناعة المستحضرات الصيدلانية على أنها سامة ، لذلك من الخطير جدًا أن يتلامس المشغلون بشكل مباشر مع هذه الأدوية ، ولهذا السبب ، يجب أن تكون معدات التجفيف المستخدمة في عملية التصنيع جافة وسمية . اكتب ، فمن المستحسن أن تحاول اختيار مجفف الفراغ.

نظرًا لأن التجفيف بالفراغ مفضل في تجفيف المكونات النشطة الجديدة ، فإنه يضمن استرداد مجموعة المواد دون أي بقايا منتج. من أجل منع تقسيم العنصر النشط السائب إلى جزيئات صغيرة ، يتم تثبيت نافذة النظام بالكامل على جهاز العزل ، وتهتز الطبقة المميعة ويتم فتحها فقط أثناء المراقبة الرئيسية اليومية.

الميزة الفريدة لنظام التجفيف بالفراغ هي أنه يمكن تشغيلها من الأمام والخلف ، مما يجعل ترشيح الدواء أسهل. كما أن لديها ثلاثة منافذ سريعة التغيير يمكن استخدامها للتحكم في تغذية المنتج والتفريغ.

في مرحلة التجفيف ، يتم وضع الدرج الذي يحتوي على مادة المرشح في مجفف فراغ ، ويتم التحكم في عمق الفاصل الموجود في المجفف إلى الحد الأدنى لجعل العملية أكثر بساطة. علاوة على ذلك ، يتم نقل جميع زواياها بسلاسة ، مما يجعل مجفف الفراغ هذا يتميز بتوزيع متوازن لدرجة الحرارة.

بعد الانتهاء من العمل ، يجب تنظيف مجفف الهواء. هناك أيضا أجهزة التنظيف المقابلة. عادة ، يتم تثبيت مسدسين رش اليدوي على الجانبين الأيسر والأيمن للنظام للتنظيف. توجد أنابيب التصريف في الجزء السفلي من جهاز العزل. إنه مناسب للسائل الذي يجب تفريغه بعد الغسيل.

من أجل ضمان السلامة ، فإن جهاز عزل مجفف الهواء يحتوي على قيمة حد للضغط الزائد ، وترتبط قيمة الضغط الزائد للمخرج بقدرة العادم لجهاز العادم. بشكل عام ، يكون لمجفف الهواء تأثير جيد جدًا على إنتاج المواد السامة الخالية من التلوث داخل نطاق معين.

https://www.srchemicalequipment.com/